اخر الاخبار

قد تعمل آبل على تطوير تطبيق يوميات iPhone لتشجيع الصحة العقلية والنمو الشخصي

 

قد تعمل آبل على تطوير تطبيق يوميات iPhone لتشجيع الصحة العقلية والنمو الشخصي


وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ، ربما تعمل شركة آبل على تطوير تطبيق دفتر اليومية الخاص بها. وبحسب ما ورد ، فإن التطبيق ، الذي يحمل الاسم الرمزي 'Jurassic' ، سيشجع المستخدمين على كتابة المجلات لتسجيل أنشطتهم وأفكارهم ، وسيتمحور حول تحسين الصحة العقلية. باعتباره أحد تطبيقات iPhone الخاصة بالطرف الأول ، سيقوم أيضًا تلقائيًا بتجميع المعلومات التي يريدها المستخدمون ، مثل السجلات الصحية والرسائل النصية.


اليوميات ، والمعروفة أيضًا باسم 'تأمل الكتابة' ، هي عملية الكتابة على الورق لما يتبادر إلى ذهنك أو ما تعتقده. يُعتقد أنه يساعد الأفراد على مواجهة ذواتهم الداخلية عن طريق تحريك أيديهم والكتابة على الورق بدلاً من مجرد التفكير برؤوسهم. تم ربط عملية كتابة اليوميات بتحسين الصحة العقلية ، ويبدو أن آبل تبحث دائمًا عن إمكانيات جديدة لتحسين الصحة العقلية لمستخدميها.


سيعمل التطبيق الجديد كمتتبع للحياة ، مما يسمح للمستخدمين بتحليل يومهم المعتاد ، وأين يذهبون ، ومع من يتفاعلون ، ومتى ينحرفون عن روتينهم المعتاد. يمكن أن يساعد التطبيق الأفراد أيضًا في اكتشاف الفرق بين الزملاء والأصدقاء باستخدام ميزة تسمى 'اكتشاف الأشخاص طوال اليوم'. من غير الواضح ما إذا كان يتطلب جهاز iPhone وتطبيقًا ، ولكن يمكن أن يعمل من خلال اكتشاف القرب من الأفراد الآخرين.


المعلومات الشاملة التي قد تجمعها آبل ليست بالضرورة جديدة ، ولكن ميزة التخصيص التي تستخدم البيانات التي تم جمعها لاقتراح موضوعات اليوميات ذات الصلة قد تكون مقنعة للغاية. على سبيل المثال ، إذا أحضر المستخدمون أجهزة iPhone الخاصة بهم عند تشغيلهم ، فقد يقترح التطبيق مقالات متعلقة بالتمرين. يتم تخزين جميع البيانات على الجهاز فقط ، وتظهر اقتراحات اليوميات يتم حذفها تلقائيًا بعد أربعة أسابيع.


لم تعلن آبل عن أي شيء بخصوص تطبيق اليوميات ، ومن المحتمل ألا تعلن عنه حتى مؤتمر المطورين في يونيو على أقرب تقدير. ومع ذلك ، من المحتمل أن تؤدي هذه الخطوة إلى استبعاد تطبيقات دفتر اليومية الحالية التابعة لجهات خارجية مع استمرار آبل في متابعة ميزات الصحة العقلية والبدنية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق