اخر الاخبار

توسع آبل من ميزتي انقر للدفع و كشف المسار لتشمل المزيد من البلدان

 

توسع آبل من ميزتي انقر للدفع و كشف المسار لتشمل المزيد من البلدان


في العام الماضي ، قدمت آبل خدمة انقر للدفع ، والتي تتيح للشركات استخدام أجهزة iPhone الخاصة بها لقبول المدفوعات غير التلامسية. تم إطلاق ميزة انقر للدفع لأول مرة في الولايات المتحدة ، ويتم الآن توسيعه ليشمل تايوان. في الوقت نفسه ، تطرح الشركة أيضًا ميزة كشف المسار في ساعة آبل للمستخدمين في فرنسا.


في بيان صحفي ، أكدت آبل أنها تعمل مع 'العلامات التجارية الرائدة ومطوري التطبيقات' في قطاع المدفوعات لإطلاق ميزة انقر للدفع في تايوان. سيكون بنك الثقة الصيني و TapPay أول منصتين توفران الدعم لـ ميزة انقر للدفع من آبل في تايوان لعملائها ، بما في ذلك تايوان موبايل و تاكسي تايوان. وفقًا للشركة ، سيوفر بنك Taipei Fubon أيضًا الدعم لـ ميزة انقر للدفع في وقت لاحق من هذا العام.


باستخدام واجهة برمجة تطبيقات 'Proximity Reader' الخاصة ، يمكن للتطبيقات دمج خدمات الدفع الخاصة بها مع قارئ NFC الخاص بـ iPhone. نتيجة لذلك ، يصبح iPhone محطة مبيعات. يمكن للعملاء الدفع باستخدام Apple Pay أو أي محفظة رقمية أخرى أو بطاقة تدعم تقنية NFC.


في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت منصة المبيعات الشهيرة Wix عن دعمها لـ ميزة انقر للدفع في الولايات المتحدة. يمكن لأي شركة تستخدم تطبيق Wix Owner أن تقبل المدفوعات بدون تلامس باستخدام iPhone. بالإضافة إلى Wix ، يتم دعم ميزة انقر للدفع أيضًا بواسطة Square ومنصة الدفع Adyen و Stripe.


تجدر الإشارة إلى أن ميزة انقر للدفع تتطلب جهاز iPhone XS أو إصدارًا أحدث يعمل بنظام iOS 15.4 أو أحدث. بالنسبة للمستخدمين في تايوان ، يجب تحديث iPhone إلى iOS 16.4 من أجل الوصول إلى الميزة.


في ملاحظة ذات صلة ، وسعت آبل بهدوء ميزة كشف المسار في ساعة آبل للمستخدمين في فرنسا. كما لاحظت WatchGeneration ، فإن الميزة متاحة الآن في الدولة الأوروبية ، على الرغم من أن آبل لم تذكرها بشكل عام.


تم تقديم اكتشاف التعقب مع watchOS 9.2 لسلسلة Apple Watch 4 والإصدارات الأحدث. عند التمكين ، تدمج الميزة البيانات من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وخرائط Apple لاكتشاف مسار المسار الذي تقوم بتشغيله. أثناء التدريبات ، توفر ساعة آبل أيضًا تنبيهات حول الدورات. تكتشف الميزة تلقائيًا أي مسار خارجي قياسي بطول 400 متر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق