اخر الاخبار

قد تتطلب طرازات iPhone 15 المزودة بمنافذ USB من النوع C كابلات MFi للوظائف الكاملة

 

قد تتطلب طرازات iPhone 15 المزودة بمنافذ USB من النوع C كابلات MFi للوظائف الكاملة


من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتعبئة منفذ USB من النوع C على وحدات iPhone 15 المستقبلية الخاصة بها للامتثال لقانون الاتحاد الأوروبي. يمكن للشركة إلغاء منفذ Lightning للشحن ونقل البيانات على طرازات iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. يقترح أحد المرشدين الموثوقين أن شركة آبل ستظل تضع بعض المعايير للشحن وتقييد وظائف ملحقات الطرف الثالث الأخرى التي لم توافق عليها آبل. قد تواجه الكابلات ومحولات الطاقة غير المعتمدة من قبل برنامج MFi من آبل (Made for iPhone) قيودًا على الشحن ونقل البيانات.


غرد (VNchocoTaco) على أن طرازات iPhone القادمة ستدعم فقط ملحقات USB من النوع C التي تم اعتمادها من قبل برنامج MFi من آبل (Made for iPhone). وادعى أن آبل يمكن أن تحد من سرعة الشحن ووظائف الكابلات غير المدعومة. وفقًا لـ Tipster ، بدأ مجمع فوكسكون بالفعل في إنتاج كميات كبيرة من الملحقات مثل EarPods والكابلات.


أكدت آبل في وقت سابق أنها ستلتزم بقانون الاتحاد الأوروبي الذي يفرض وجود منفذ شحن واحد للهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية لزيادة قابلية التشغيل البيني وتقليل النفايات البيئية الناتجة عن التخلص من أجهزة الشحن وتحويل iPhone إلى شاحن USB من النوع C. قد تكون تشكيلة iPhone 15 القادمة أول من يتم شحنها بمنافذ USB Type-C. تقدم معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android حاليًا معايير USB من النوع C.


في نوفمبر من العام الماضي ، رأى محلل آبل مينغ تشي كو أن طرازات Pro من سلسلة iPhone 15 يمكن أن توفر سرعة نقل بيانات سلكية محسّنة. قد يحصل كل من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max / iPhone 15 Ultra على سرعة USB-C 3.2 و Thunderbolt 3 على الأقل ، في حين أن الفانيليا iPhone 15 و iPhone 15 Plus سيحتويان على تقنية USB 2.0 ويحتفظان بسرعات النقل 480 ميجابت في الثانية التي تقدمها منافذ Lightning الحالية.


قامت آبل بالفعل بتحويل تشكيلة MacBook الخاصة بها وعدد قليل من طرازات iPad وغيرها إلى تقنية USB Type-C. حتى الآن ، لم تعلن آبل عن أي تفاصيل تتعلق باعتماد منافذ USB Type-C على طرز iPhone 15. لذلك ، ينبغي النظر في هذه التفاصيل على إعتبار انها تقارير غير رسمية وقد تكون في النهاية غير دقيقة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق