اخر الاخبار

يعمل الجيل القادم من الذكاء الاصطناعي في Power Apps على تغيير كيفية تطوير التطبيقات ذات التعليمات البرمجية المنخفضة

 

يعمل الجيل القادم من الذكاء الاصطناعي في Power Apps على تغيير كيفية تطوير التطبيقات ذات التعليمات البرمجية المنخفضة


في حدث "Future of Work" الافتراضي ، أعلنت مايكروسوفت اليوم عن إطلاق مساعد طيار يعمل بالذكاء الاصطناعي - وستقوم مايكروسوفت في استخدام استعارة "المساعد الطيار" عبر جميع منتجاتها - إلى Power Apps و Power Virtual Agents وأتمتة الطاقة. الفكرة هنا هي استخدام الذكاء الاصطناعي لجعل استخدام هذه الأدوات لبناء تطبيقات الأعمال والتدفقات والروبوتات أسهل من خلال السماح للمستخدمين باستخدام لغة طبيعية لوصف ما يريدون بنائه.


كتب تشارلز لامانا ، نائب رئيس شركة مايكروسوفت لمنصة تطبيقاتها ذات التعليمات البرمجية المنخفضة ، في إعلان اليوم: "مع Copilot ، تقدم Microsoft Power Platform مساعدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى Power Apps و Power Virtual Agents و Power Automate". "أصبح للمصنعين الآن مساعد طيار مباشر في الاستوديو يساعدهم في بناء الحلول وتقديم اقتراحات للتحسين. لإنشاء تطبيق أو تدفق أو روبوت ، يمكنك وصفه باستخدام لغة طبيعية ويمكن للطيار أن يبنيه في ثوانٍ. إنه بهذه السهولة ".


في جوهره ، يعمل هذا قليلاً مثل استخدام Bing أو ChatGPT الجديد. أنت تخبر Power Platform Copilot بما تريده ثم صقل هذه الأفكار ذهابًا وإيابًا مع الروبوت في الشريط الجانبي للدردشة.


في Power Apps ، الأداة الرئيسية ذات التعليمات البرمجية المنخفضة لمنصة Power Platform ، يمكن للمستخدمين الآن استخدام جمل مثل "إنشاء تطبيق للوقت والنفقات لتمكين موظفيي من إرسال تقارير الوقت والنفقات" وسيُنشئ هذا التطبيق لهم. ولكن بالإضافة إلى بناء واجهات المستخدم والتكامل مع مصادر بيانات الشركة ، يمكن لـ Copilot أيضًا مساعدة المستخدمين في تحليل بياناتهم وتصورها.


نظرًا لأن Power Virtual Agents هو جزء من نفس النظام الأساسي ويحصل على تحديثات مماثلة ، فربما ليس من المستغرب أن يتم دمجها الآن بشكل أكثر عمقًا في Power Apps ، مما يسمح لهؤلاء المطورين بإضافة روبوت دردشة إلى تطبيقاتهم بسهولة أكبر.



يعمل الجيل القادم من الذكاء الاصطناعي في Power Apps على تغيير كيفية تطوير التطبيقات ذات التعليمات البرمجية المنخفضة





Power Automate ، أداة مايكروسوفت لأتمتة سير العمل ، العملية متشابهة إلى حد كبير وتقول الشركة أنه خلال المعاينة ، شهد العملاء انخفاضًا بنسبة 50٪ في الوقت الذي استغرقه تطوير سير عمل Power Automate.


إحدى الميزات الرائعة التي تستحق الذكر هنا هي أنه نظرًا لتكامل الخدمة مع نموذج GPT ، سيتمكن المستخدمون الآن من استخدام Power Automate لإنشاء نص تلقائيًا أو جعل الأداة تلخص المستندات الموجودة.


في الوقت الحالي ، تصف مايكروسوفت هذه الميزات بأنها "معاينات تجريبية مدعومة بخدمة Azure OpenAI مع GPT" وتحذر من أنها ليست مخصصة للاستخدام الإنتاجي. من غير المحتمل أن يمنع ذلك معظم المستخدمين من استخدامها في الإنتاج ، ولكن على الأقل يمكن أن تقول مايكروسوفت إنها حذرت الأشخاص عندما يصبح تحديث المحتوى اليومي الآلي الخاص بهم أمرًا سهلاً.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق