اخر الاخبار

يشاع مرة أخرى أن طرازات iPhone 15 Pro تحتوي على ماسح ضوئي LiDAR محسّن

 

يشاع مرة أخرى أن طرازات iPhone 15 Pro تحتوي على ماسح ضوئي LiDAR محسّن


من المتوقع أن تقوم آبل بتحسين الماسح الضوئي LiDAR على iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max ، حيث يشاع مرة أخرى أن الجيل القادم من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max سيضم ماسح ضوئي محسّن من LIDAR تم توفيره بواسطة شركة سوني.


في مذكرة بحثية تمت مشاركتها مع المستثمرين هذا الأسبوع ، قال محللا باركليز بلين كيرتس و توم أومالي إن سوني يمكن أن توفر غالبية ، إن لم يكن كل ، مكونات LiDAR Scanner لنماذج iPhone 15 Pro التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.


قال المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو الشهر الماضي إن شركة سوني ستحل محل Lumentum و WIN Semiconductors كمورد حصري لمكونات LiDAR Scanner لطرازات iPhone 15 Pro. قال كو إن حل سوني هو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ويمكن أن ينتج عنه ماسح LiDAR الذي يقدم أداءً محسنًا بنفس مستوى استهلاك الطاقة كما هو الحال الآن ، أو أداء متساوٍ مع تأثير أقل على عمر البطارية.


تم طرح ماسح LiDAR على طرازات iPhone 12 Pro في عام 2020 ، ويمكنه قياس مسافة الضوء والتقاط معلومات العمق ، ومن المتوقع أن تظل الأجهزة حصرية لطرازات iPhone 15 Pro. يمكن أن يكون ماسح LiDAR المحسّن مفيدًا لتطبيقات الواقع المعزز وصور الوضع الليلي والتركيز التلقائي للكاميرا.


تشمل ميزات iPhone 15 Pro الأخرى المشاع شريحة A17 Bionic ومنفذ USB-C وإطارًا من التيتانيوم مع أزرار الحالة الصلبة وإطارات أرق حول الشاشة والمزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق