اخر الاخبار

تقوم Google One بتوسيع خدمة VPN لجميع المشتركين ، كما يضيف ميزة مراقبة الويب المظلمة

 

تقوم Google One بتوسيع خدمة VPN لجميع المشتركين ، كما يضيف ميزة مراقبة الويب المظلمة


أعلنت شركة جوجل اليوم أن ميزة Google VPN الخاصة بها تتوسع لتشمل جميع مشتركي Google One ، بدلاً من أن تقتصر على أولئك المشتركين في خطة Google One المميزة بسعة 2 تيرابايت. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تم تصميم VPN من Google One لإخفاء عنوان IP للمستخدم ، ومنع المواقع والتطبيقات من جمع تلك المعلومات لتتبع الموقع ومراقبة النشاط عبر الويب. كما يوفر الحماية من المتسللين ومشغلي الشبكات ، على غرار أي VPN آخر.


مع هذا التغيير ، تعد مساحة التخزين هي العامل الأساسي الذي يميز بين خطط Google One. توفر الخطة الأساسية مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت ، بينما توفر الخطة المميزة 2 تيرابايت. هناك أيضًا فئة مجانية بسعة تخزينية تبلغ 15 غيغابايت ، لكنها لا تشمل الوصول إلى VPN.


بالإضافة إلى توسيع الوصول إلى VPN لجميع أعضاء Google One ، تقدم جوجل ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمراقبة معلوماتهم الشخصية على شبكة الإنترنت المظلمة. ستنبه جوجل المستخدمين إذا تم العثور على بيانات مثل الاسم أو العنوان أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو رقم الضمان الاجتماعي.


يتوسع الوصول إلى VPN ليشمل جميع أعضاء Google One بدءًا من اليوم ، بسعر خطة Google One الأساسية بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. سيكون متاحًا في 22 دولة عبر أجهزة Android و iOS و Windows و Mac ، ويمكن مشاركة الوصول إلى VPN مع ما يصل إلى خمسة آخرين على نفس خطة Google One.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق