اخر الاخبار

يستبدل سبوتيفاي زر القلب الخاص به بزر Plus محسّن

 

يستبدل سبوتيفاي زر القلب الخاص به بزر Plus محسّن


تقوم خدمة بث الموسيقى الشهيرة سبوتيفاي باستبدال "زر القلب" بـ "زر Plus" جديد. تعتقد الشركة أن هذه التعديلات مصممة لتحسين تجربة المستخدم ، وتوفير وقت المستخدمين ، وتعزيز المشاركة. في غضون الأسابيع القليلة المقبلة ، سيتم استبدال زر القلب تمامًا بزر Plus ، حيث تم طرحه بالفعل على مستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم.


ذكرت سبوتيفاي في منشور مدونة حول التغيير: "هذه الترقية هي أحدث خطوة في عملنا المستمر لخلق تجربة أكثر سهولة - كل ذلك يؤدي إلى طريقة أسهل للتفاعل مع الموسيقى والبودكاست التي تحبها."


أصبح زر القلب على سبوتيفاي جزءًا لا يتجزأ من خدمة البث. يسمح للمستخدمين بحفظ الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل المفضلة لديهم بسرعة وسهولة للوصول إليها بسهولة في وقت لاحق. فهو لا يعمل على تسريع عملية العثور على الموسيقى المفضلة لديك فحسب ، بل يساعد أيضًا خوارزمية سبوتيفاي في إنشاء توصيات أكثر دقة بناءً على عادات الاستماع لديك.


الآن يتم استبدال زر القلب بزر Plus في سبوتيفاي ، والذي يدمج هذين الزرين في زر واحد. ستسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بإضافة الأغاني أو البودكاست وتحديد قائمة التشغيل التي يرغبون في حفظها فيها.


لإضافة أغنية أو حلقة بودكاست إلى قائمة "الأغاني التي تم الإعجاب بها" أو "الحلقات الخاصة بك" ، اضغط على زر Plus مرة واحدة بجوار عنوان الأغنية أو البودكاست في عرض "التشغيل الآن". بمجرد حفظ المسار ، يتحول رمز Plus إلى علامة خضراء.


يمكن للمستخدمين بعد ذلك تغيير قائمة التشغيل لتلك الأغنية أو إزالتها بالكامل من المسارات المحفوظة عن طريق النقر على علامة الاختيار الخضراء. علاوة على ذلك ، يعمل زر Plus أيضًا مع الألبومات وقوائم التشغيل والكتب الصوتية والمسارات الفردية. يمكن للمستخدمين إضافة ألبومات إلى أقسام "مكتبتك" من خلال النقر على أيقونة + الموجودة بجانب الألبوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق