اخر الاخبار

يشير تسريب جديد إلى أن نظام التشغيل Windows 12 في الطريق ، ومن المحتمل أن يكون ذلك في عام 2024

 

يشير تسريب جديد إلى أن نظام التشغيل Windows 12 في الطريق ، ومن المحتمل أن يكون ذلك في عام 2024


يبدو أن كل من إنتل ومايكروسوفت تستعدان لنظام التشغيل Windows 12. الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن ، قام مُسرب الأجهزة leaf_hobby ، المعروف بالكشف عن المواصفات الكاملة لرقائق Xeon من إنتل قبل الإطلاق ، بنشر تفاصيل حول منصة سطح المكتب Meteor Lake من إنتل. يقال إن إنتل تذكر داخليًا أن وحدات المعالجة المركزية من الجيل التالي ستدعم نظام التشغيل Windows 12.


بينما تم حذف التغريدة منذ ذلك الحين ، يشير VideoCardz إلى أنه من المتوقع أن تتضمن Meteor Lake 20 ممر PCIe Gen5 ودعمًا لنظام التشغيل Windows 12. ورفضت شركة إنتل التعليق على التسريب ، كما رفضت مايكروسوفت التعليق على تقارير إنتل تستعد لدعم Windows 12.


على الرغم من أن مايكروسوفت لم تعلن عن أي خطط لنظام Windows 12 ، إلا أن هناك إشارات بالفعل على أن الشركة تتطلع إلى إصدارات مستقبلية من Windows لدمج الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. قال يوسف مهدي ، رئيس التسويق الاستهلاكي في مايكروسوفت ، في مقابلة مع The Verge في وقت سابق من هذا الأسبوع: "عندما نبدأ في تطوير إصدارات مستقبلية من Windows ، سنفكر في أماكن أخرى حيث يجب أن يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا طبيعيًا فيما يتعلق بالتجربة".


كان مهدي يناقش آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 11 الذي يدمج الإصدار الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Bing في شريط المهام. يتضمن هذا التحديث أيضًا محتوى موصى به مدعوم من AI داخل قائمة ابدأ لمستخدمي الأعمال. يقال أيضًا أن مايكروسوفت تعمل على ميزات التقاط ذكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لنظام التشغيل Windows 11.


مع وضع ذلك في الاعتبار ، ستحتاج مايكروسوفت إلى العمل عن كثب مع شركاء الأجهزة مثل Intel و AMD لتطوير تصميمات شرائح قادرة على الذكاء الاصطناعي إذا كانت الشركة تهدف حقًا إلى إصدار Windows القادم للاستفادة بشكل كبير من الذكاء الاصطناعي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق