اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على محفظة بيتكوين التي سيتم دمجها في متصفح Edge

 

تعمل مايكروسوفت على محفظة بيتكوين التي سيتم دمجها في متصفح Edge


تختبر شركة مايكروسوفت ميزة جديدة قد تحدث ثورة في عالم البيتكوين و NFT. وفقًا للقطات المنشورة على تويتر بواسطة @thebookisclosed ، تعمل مايكروسوفت على محفظة بيتكوين التي سيتم دمجها في متصفح Edge.


وفقًا للصور ، ستسمح وظيفة المحفظة للمستخدمين بإدارة عملاتهم المشفرة و NFTs بسهولة وأمان دون الاعتماد على طرف ثالث للاحتفاظ بالمفاتيح وكلمات المرور الخاصة بهم.




تعمل مايكروسوفت على محفظة بيتكوين التي سيتم دمجها في متصفح Edge




ستسمح محفظة العملة المشفرة في متصفح Edge للمستخدمين بالتفاعل مع Web3 دون الحاجة إلى وظائف إضافية تابعة لجهات خارجية. هذا يعني أن المستهلكين قد يحتفظون بأصولهم الرقمية بأمان دون خوف من تعرض الأمان للخطر.




تعمل مايكروسوفت على محفظة بيتكوين التي سيتم دمجها في متصفح Edge




ستعرض ميزة المحفظة الأرصدة والأصول الحالية للمستخدمين وسجل المعاملات والتطبيقات المرتبطة وقوائم المراقبة وعلامات التبويب المخصصة لاستكشاف عالم Web3 والتشفير و NFT. يبدو أن المحفظة تتضمن واجهات مع Coinbase و MoonPay ، مما يسمح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة وتحويل المدفوعات إلى الآخرين.


من المهم ملاحظة أن مايكروسوفت لم تكشف بعد عن خططها لدخول سوق العملات المشفرة. لا تزال الشركة تختبر مفاهيم مختلفة ، قد لا يرى الكثير منها ضوء النهار. تم تصنيف المشروع بوضوح على أنه سري.


لم تقدم مايكروسوفت أي تشفير أو NFTs لاختبار المشاركين كجزء من تجربة الميزة ، ولم يتم استرداد الأموال المفقودة. نتيجة لذلك ، يجب على أي شخص يصل إلى محفظة التشفير في متصفح Edge المتابعة على مسؤوليته الخاصة.


قد يكون قرار مايكروسوفت بإنشاء محفظة للعملات المشفرة مدمجة في متصفح Edge بمثابة تغيير لقواعد اللعبة في الأصول الرقمية. إذا كان ذلك جيدًا ، فقد يجعل التعامل مع العملات المشفرة و NFT أسهل بالنسبة لعدد أكبر من الأشخاص ، مما يجعل الوصول إلى التكنولوجيا أكثر أمانًا. ولكن حتى تصدر مايكروسوفت إعلانًا رسميًا ، يجب أن نعتبر هذه المبادرة بمثابة تجربة وأن نتصرف بحذر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق