اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S22 على التحديث الأمني لشهر مارس 2023 في المزيد من البلدان

 

تحصل سلسلة Galaxy S22 على التحديث الأمني لشهر مارس 2023 في المزيد من البلدان


في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 لسلسلة Galaxy S22 في أوروبا. الآن ، توسع التحديث ليشمل المزيد من المناطق والبلدان حول العالم. تحصل سلسلة الهواتف الذكية الرائدة من الجيل السابق للشركة الآن على تحديث مارس 2023 في آسيا وأستراليا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S22 بإصدار البرنامج الثابت S90xEXXS3CWB5 في بعض البلدان الآسيوية والأوروبية وأمريكا اللاتينية ، بما في ذلك الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا وغواتيمالا وإندونيسيا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وبنما وباراغواي ، بيرو وتايلاند وهولندا والفلبين وترينيداد وتوباغو وأوروغواي وفيتنام.


في الولايات المتحدة ، يحصل كل من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra على تحديث الأمان لشهر مارس 2023 مع إصدار البرنامج الثابت S90xUSQS2CWB7 للوحدات المقفلة بالناقل وإصدار البرنامج الثابت S90xU1UES2CWB7 للوحدات غير المؤمّنة.


 في الصين وهونغ كونغ ، يتم تحديث الهواتف بإصدار البرنامج الثابت S90x0ZHS2CWB8. سيحصل المزيد من البلدان على التحديث الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يعمل تصحيح الأمان الصادر في مارس 2023 على إصلاح حوالي 50 ثغرة أمنية تم العثور عليها في أجهزة Galaxy. إذا كان لديك هاتف من سلسلة Galaxy S22 وتعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تحديثه بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق