اخر الاخبار

فوكسكون تصنع AirPods لأول مرة ، مصنع جديد مخطط له في الهند

 

فوكسكون تصنع AirPods لأول مرة ، مصنع جديد مخطط له في الهند


فازت شركة فوكسكون ، الشركة المصنعة للعقود التايوانية ، بطلب لتصنيع AirPods لشركة آبل وتخطط الشركة لبناء مصنع في الهند لإنتاج سماعات الأذن اللاسلكية ، وفقًا لرويترز. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لمصادر التقرير ، ستستثمر شركة فوكسكون أكثر من 200 مليون دولار في مصنع تجميع AirPods جديد في ولاية تيلانجانا جنوب الهند. من المتوقع أن يبدأ بناء المنشأة في النصف الثاني من هذا العام ويبدأ الإنتاج بحلول نهاية عام 2024 على أقرب تقدير.


يقال إن مسؤولي فوكسكون قد ناقشوا داخليًا لأشهر حول ما إذا كان يجب تجميع AirPods ، بسبب هوامش الربح المنخفضة نسبيًا ، لكنهم قرروا في النهاية المضي قدمًا في الصفقة من أجل 'تعزيز المشاركة' مع آبل.


وفقًا لأحد مصادر التقرير ، طلبت شركة آبل قرار إنشاء الإنتاج في الهند. إلى جانب منشأة تيلانجانا ، يقال إن شركة فوكسكون تخطط لتكثيف استثماراتها في الهند بهدف تصنيع الهواتف الذكية والمركبات الكهربائية وأشباه الموصلات.


ليس من الواضح أي طراز (نماذج) من AirPods مدرج في طلب فوكسكون ، ولكن هناك احتمال كبير أن يتضمن موصل USB-C بدلاً من موصل Lightning ، حيث يشاع أن آبل تخطط لتقديم طرازات iPhone 15 مع منفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق