اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy Note 20 على تحديث أمني لشهر مارس 2023 في الولايات المتحدة

 

تحصل سلسلة Galaxy Note 20 على تحديث أمني لشهر مارس 2023 في الولايات المتحدة


في الشهر الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث One UI 5.1 إلى سلسلة Galaxy Note 20 ، وشملت تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023. الآن ، أصدرت الشركة تحديث الأمان لشهر مارس 2023 إلى الموديلات المقفلة والمفتوحة من سلسلة Galaxy Note 20 في الولايات المتحدة.


يأتي آخر تحديث لإصدارات Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra في الولايات المتحدة مع إصدار البرنامج الثابت N98xU1UES3HWB7. بالنسبة لإصدارات الهواتف التي يتم قفلها بواسطة الناقل ، يأتي التحديث بإصدار البرنامج الثابت N98xUSQS3HWB7. يجلب التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 50 مشكلة أمنية موجودة في هواتف Galaxy الذكية.


بالنسبة لإصدارات الهواتف المقفلة بواسطة شركات الجوال ، يكون التحديث مباشرًا على شبكات Sprint و T-Mobile و Xfinity Mobile. تحصل الوحدات غير المؤمّنة من Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra على التحديث على شبكات AT&T و Bluegrass Cellular و Comcast و Cricket و C-Spire و Sprint و T-Mobile و US Cellular و Verizon و Xfinity Mobile.


إذا كان لديك هاتف ذكي من سلسلة Galaxy Note 20 في الولايات المتحدة ، يمكنك الآن تنزيل التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2023 وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق