اخر الاخبار

أصبح Galaxy A54 5G رسميًا مع الكاميرا الليلية والأداء المحسن

 

أصبح Galaxy A54 5G رسميًا مع الكاميرا الليلية والأداء المحسن


أعلنت شركة سامسونج اليوم عن الخليفة الذي طال انتظاره لهاتف Galaxy A53 5G العام الماضي ، وهو هاتف Galaxy A54 5G ، والذي يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا ثلاثية في الخلف مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ، 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجا بايت من التخزين الأساسي ، وما يصل إلى أربع سنوات من تحديثات نظام التشغيل.


تشبه الكثير من مواصفات الهاتف الجديد طراز العام الماضي ، بما في ذلك هذا السعر الجميل البالغ 449 دولارًا ، ونحن لا نشكو ؛ يعد Galaxy A53 5G حاليًا أفضل اختيار لأفضل هاتف 5G بأسعار معقولة ولديه مكانه داخل أفضل هواتف سامسونج بشكل عام.


يتميز هاتف Galaxy A54 5G بشاشة سوبر اموليد 6.4 بوصة أكثر إشراقًا من أي هاتف ذكي آخر في سلسلة Galaxy A ، وفقًا للشركة. يتضمن شاشة الهاتف معززة رؤية محسّنة لألوان أكثر دقة ومعدل تحديث 120 هرتز للتمرير السلس.


على واجهة الكاميرا ، يتميز Galaxy A54 5G بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع تثبيت بصري محسّن للصورة ، وتثبيت للصور الرقمية للفيديو ، ومكالمات فيديو سلسة. تساعد تقنية تثبيت الصورة المستخدمين على تجنب الصور الباهتة ، خاصة في الليل.




أصبح Galaxy A54 5G رسميًا مع الكاميرا الليلية والأداء المحسن




تقول شركة سامسونج إن الكاميرا الجديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الإخراج وتتضمن أحدث تقنيات التصوير الليلي للشركة التي تزيد من حجم بكسل الكاميرا في البيئات منخفضة الإضاءة للحصول على صور أكثر وضوحًا وإشراقًا. سيتعين علينا اختبار الهاتف بأنفسنا لنرى كيف يعمل نظام الكاميرا الثلاثية الجديد - وما إذا كان يمثل خطوة مهمة عن سابقه.


كما هو الحال في العام الماضي ، يأتي هاتف Galaxy A54 5G بسعة بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. هذه المرة فقط ، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Exynos 1380 الأكثر كفاءة (لتحل محل Exynos 1280). لا تزال شركة سامسونج تعد بأربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل وخمس سنوات من التحديثات الأمنية مع أحدث جهاز من السلسلة A ، وهو أمر رائع أن تسمعه إذا كنت تعطي الأولوية لطول العمر.


وفقًا لشركة سامسونج ، يعد Galaxy A54 5G مثاليًا للشركات والشركات الصغيرة تمامًا كما هو الحال بالنسبة للمستهلكين. بسعر 449 دولارًا ، يعد الهاتف فعالًا من حيث التكلفة ، ولا يزال آمنًا باستخدام Samsung Knox ، ويعزز دعم 5G وتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار.


سيتوفر Galaxy A54 5G للطلب المسبق على موقع سامسونج مقابل 449 دولارًا ابتداءً من 30 مارس. سيتوفر الهاتف الجديد بلونين: البنفسجي الرائع و الجرافيت ، وسيطرح للبيع رسميًا في 6 أبريل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق