اخر الاخبار

يحصل الهاتف الذكي Galaxy M13 5G على تحديث One UI 5.1

 

يحصل الهاتف الذكي Galaxy M13 5G على تحديث One UI 5.1


بدأ Galaxy M13 5G أخيرًا في تلقي تحديث One UI 5.1. التحديث الجديد متاح الآن في الهند ، وقد تحصل البلدان الأخرى التي يُباع فيها Galaxy M13 5G على تحديث البرنامج الجديد في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. يجلب التحديث الأخير أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 إلى الهاتف الذكي.


يأتي تحديث One UI 5.1 لهاتف Galaxy M13 5G بإصدار البرنامج الثابت M136BXXU2CWB3. كما أنه يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية.


يعمل التحديث على تحسين العديد من تطبيقات الأسهم على Galaxy M13 5G ويقدم ميزات جديدة. يوفر تطبيق المعرض الآن طريقة سهلة لعرض معلومات EXIF ​​للصور ومقاطع الفيديو وتحريرها بمجرد التمرير لأعلى. أصبح البحث داخل تطبيق المعرض أكثر قوة أيضًا. يمكنك البحث عن أكثر من شخص واحد أو موضوع واحد في وقت واحد. تم أيضًا تحسين ميزة إعادة تشكيل الصورة.


هناك عنصر واجهة مستخدم جديد للبطارية يعرض مستوى شحن بطارية Galaxy M13 5G وملحقاته اللاسلكية المتصلة. يعرض تطبيق الطقس معظم المعلومات المهمة في الجزء الأول. كما أن لديها عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد للشاشة الرئيسية. يحتوي تطبيق طرق وروتين الآن على المزيد من الشروط والخيارات ، بما في ذلك نمط الخط والمشاركة السريعة ونغمة الرنين وحساسية اللمس والخلفية. يعرض تطبيق "الإعدادات" اقتراحات البحث.


يمكنك أيضًا تحديد مجلد مخصص حيث تريد حفظ جميع لقطات الشاشة. تعرض أداة الاقتراحات الذكية الآن الموسيقى وقوائم التشغيل الموصى بها من Spotify. يعرض مفتاح إخراج الوسائط أيضًا مكبرات صوت Wi-Fi ، بما في ذلك تلك التي تدعم Spotify Connect و Chromecast.


يمكن بدء تعدد المهام على الشاشة المنقسمة باستخدام إيماءة إصبعين سريعًا لأعلى. عند استخدام تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، تعرض هواتف سامسونج التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً. يمكنك سحب زوايا نافذة التطبيق لتصغيرها أو جعلها في وضع ملء الشاشة.



 يمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته على جهاز Galaxy M13 5G بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ". قد تحصل البلدان الأخرى التي يُباع فيها Galaxy M13 5G على تحديث البرنامج الجديد في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق