اخر الاخبار

قد تحصل Apple Car على قطع غيار من قبل مورد مستشعر iPhone ثلاثي الأبعاد

 

قد تحصل Apple Car على قطع غيار من قبل مورد مستشعر iPhone ثلاثي الأبعاد


تم تحسين نظام القيادة الذاتية في Apple Car بفضل استخدام مستشعرات LiDAR التي تم الحصول عليها من نفس الشركة التي تصنعها لجهاز iPhone. وفقًا لتقارير الاقتصادية اليومية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وبحسب ما ورد قامت شركة آبل بتحسين قدرات القيادة الذاتية لمشروع السيارة الخاص بها وتقوم بتوسيع الاختبارات. يبدو أن نظام القيادة الذاتية يعتمد بشكل كبير على مستشعرات LiDAR ، والتي قد تحصل عليها آبل من المورد الصيني Wenmao - المورد الذي يوفر بالفعل ماسحات LiDAR لأجهزة iPhone و iPad Pro.


 في حين أن الشركة قد تستغرق بعض الوقت لتطوير القدرة على مستشعرات LiDAR من فئة السيارات ، فإن جودة Wenmao والعلاقة الحالية مع آبل قد تجعل الشراكة محتملة. من المحتمل أن تختار آبل شركاء سلسلة التوريد على المدى الطويل مثل Wenmao في وقت مبكر من عملية التطوير.


يقول تقرير آخر من صحيفة "إيكونوميك ديلي نيوز" إن تعاون شركة فوكسكون مع شركة سيمنز الصناعية الألمانية العملاقة لصنع أنظمة مساعدة للسائق يمكن أن تتماشى مع إستراتيجية السيارات الخاصة بشركة آبل. يُعتقد أن الشركات التايوانية مثل فوكسكون لديها قدرة إنتاجية كافية لبناء السيارة. من المتوقع أن تواصل آبل الاختبار حتى تصبح السيارة منتجًا استهلاكيًا قابلاً للتطبيق.


يزعم تقرير رئيسي حديث من بلومبرج أن شركة آبل قد قلصت من رؤيتها الأولية للسيارة وخفضت نقطة سعرها المقترحة البالغة 120 ألف دولار ، مما أدى إلى القضاء على الطموحات الخاصة بنظام القيادة الذاتية الكامل بدون عجلة قيادة أو دواسات ، وتصميم داخلي يركز على المقاعد المشتركة . الآن ، من المتوقع أن تتمتع السيارة بتصميم أكثر تقليدية مع قدرات قيادة ذاتية محدودة ، بسعر أقل من 100000 دولار. من المتوقع الآن إطلاق السيارة حوالي عام 2026.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق