اخر الاخبار

لا يزال بإمكانك تشغيل خرائط Google على الهاتف عند الاتصال بـ أندرويد أوتو

 


لا يزال بإمكانك تشغيل خرائط Google على الهاتف عند الاتصال بـ أندرويد أوتو


أندرويد أوتو هو أفضل رفيق عندما تكون وراء عجلة القيادة. يتيح لك عرض الإرشادات إلى موقعك ، وحضور المكالمات ، والاستمتاع بموسيقاك ، والقيام ببعض الأشياء الأخرى للهواتف الذكية التي تكون آمنة عند القيادة. ومع ذلك ، هناك قيود مزعجة واحدة تمنع المستخدمين من استخدام خرائط Google على هواتفهم الذكية عند تشغيل أندرويد أوتو. لحسن الحظ ، هذا يتغير الآن.


وفقًا لتقارير المستخدمين المتعددة ، فإن التغيير الأخير في خرائط أندرويد أوتو و Google يتيح لهم استخدام خرائط Google على سامسونج أو غيرها من الهواتف الذكية Android حتى لو كان أندرويد أوتو قيد التشغيل. يعد هذا تغييرًا كبيرًا ، كما حدث سابقًا ، عندما حاولت استخدام خرائط Google ، فقد تظهر رسالة خطأ مفادها أنه لا يمكن فتح التطبيق أثناء تشغيل أندرويد أوتو.


التغيير الجديد مرئي في تطبيق خرائط Google (الإصدار 11.67) ، ولكن لا يبدو أن التغيير قد تم طرحه على نطاق واسع ، حيث أكد العديد من المستخدمين أنه على الرغم من تثبيت الإصدار المذكور من خرائط Google ، فقد حظر التطبيق عليهم التفاعل معها الخرائط على هواتفهم الذكية.


من خلال هذا التغيير الجديد ، يمكن للمشاركين المشاركين بسهولة استخدام خرائط Google على هواتفهم ووضع خطط للوجهة التالية. بدلاً من الإصدار المبسط من Apple Carplay ، تتيح لك Google Maps الوصول إلى العرض الكامل ، بما في ذلك التنقل بدوره. أيضًا ، يمكنك عرض القائمة الكاملة للاتجاهات داخل التطبيق نفسه على هاتفك الذكي.


ومع ذلك ، هناك بعض الأخطاء ، ولا يؤدي التغيير غالبًا إلى تكرار ما هو معروض على شاشة السيارة. قد تضطر إلى إعادة تشغيل التطبيق أو هاتفك حتى يعمل إذا كنت تواجه أي مشاكل. مهما كانت الحالة ، فهذه خطوة رائعة من Google ، وستتحسن في المستقبل القريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق