اخر الاخبار

تقرير: تعمل فوكسكون على سماعة رأس من الجيل الثاني من آبل

 

تقرير: تعمل فوكسكون على سماعة رأس من الجيل الثاني من آبل


لم يتم الإعلان عن سماعات الرأس AR / VR التي ترددت عنها الشائعات منذ فترة طويلة ، ولكن ذكرت شركة Nikkei Asia اليوم أن الشريك التصنيعي للشركة فوكسكون يطور بالفعل إصدارًا أرخص من الجيل الثاني من سماعات الرأس.


يستشهد التقرير بـ 'تنفيذي على علم بالتطور' لم يذكر اسمه ، يدعي أن أول سماعة رأس من شركة آبل ستكون 'باهظة الثمن للغاية' ، حيث تتراوح تقديرات الصناعة بين 3000 دولار و 5000 دولار. يعتقد المصدر أن سماعات أبل من الجيل الثاني سيكون لها سعر في المتناول ضمن منطقة 'كمبيوتر ماك متطور'.


من التقرير:

"وقال أربعة أشخاص لمؤشر Nikkei Asia إن Foxconn تساعد أيضًا في مشروع AR. قالت أربعة مصادر إن مجمع iPhone القديم سيعمل على التطوير المتوازي لجهاز AR أرخص من الجيل الثاني. سينصب تركيز Foxconn على أتمتة الإنتاج الضخم وتحسين أداء الإنتاج لمساعدة Apple على خفض التكاليف الإجمالية ، وفقًا لما ذكره شخصان مطلعان على الخطط."



تم الإبلاغ عن خطط آبل لإطلاق نسخة أرخص من سماعاتها AR / VR لأول مرة الشهر الماضي من قبل The Information's و مارك جورمان من بلومبرجمن المفترض أن تستخدم سماعة الرأس مكونات أكثر بأسعار معقولة ، مثل العدسات منخفضة الدقة.


من المتوقع الإعلان عن أول سماعة رأس من آبل في WWDC في يونيو وستحتوي على أكثر من 12 كاميرا وعدسات مزدوجة 4K وتتبع متقدم للعين واليد ومقبض مادي مشابه لـ التاج الرقمي من ساعة آبل والعديد من الميزات المتقدمة الأخرى. على جانب البرنامج ، يقال إن الجهاز يحتوي على واجهة تشبه iOS مع شبكة من التطبيقات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق