اخر الاخبار

يختبر واتساب إضافة قسم للرسائل المحفوظة داخل معلومات الدردشة

 

يختبر واتساب إضافة قسم للرسائل المحفوظة داخل معلومات الدردشة


يشتهر تطبيق واتساب المملوك لشركة ميتا بجلب الابتكار إلى ميزاته باستمرار. هذه المرة ، أدخلت منصة المراسلة الفورية قسم جديد يسمى 'الرسائل المحفوظة'. المزيد من التفاصيل حول الميزة الجديدة في هذا المنشور.


وفقا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، ستكون ميزة الرسائل المحفوظة الجديدة مفيدة للمستخدمين عندما يريدون إبقاء بعض الرسائل مرئية إلى الأبد للجميع في دردشة جماعية. إذا احتفظ المستخدمون برسالة تختفي ، فلن تختفي من الدردشة حتى بعد انتهاء صلاحيتها.




يختبر واتساب إضافة قسم للرسائل المحفوظة داخل معلومات الدردشة




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، سيظهر قسم جديد يسمى 'الرسائل المحفوظة' ضمن معلومات الدردشة ، في حالة توفر الميزة لحساب واتساب الخاص بك. عندما يحتفظ شخص ما برسالة تختفي ، فلن تختفي بعد ذلك من الدردشة بعد انتهاء صلاحيتها ، ولكن لا يزال الجميع يتحكم في هذه الرسائل حيث يمكن حذفها في أي وقت. في هذا القسم ، سيتم سرد جميع الرسائل المحفوظة بحيث يمكن لأي شخص في المحادثة العثور عليها بسهولة في المستقبل.


لاحظ أنه في الوقت الحالي ، لا يمكن الاحتفاظ برسالة تختفي لأن هذه الميزة ستكون متاحة في المستقبل. نحن نتفهم أنه أمر غريب لأن قسم الرسائل المحفوظة متاح بالفعل في معلومات الدردشة ، لكنها مسألة وقت فقط. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون من الممكن منع الرسائل من الاختفاء ، ستتم إزالة القدرة على تمييز الرسائل على أنها مميزة بنجمة وقسم الرسائل المميزة بنجمة ضمن معلومات الدردشة بسبب اختفاء الدردشات لأنه لا معنى لتمييز هذه الرسائل بنجمة في حالة ذهابها لتختفي.


يتوفر قسم الرسائل المحفوظة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق واتساب التجريبي لنظام أندرويد من متجر Play ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة. 


يقال إن التطبيق يخطط لجلب القدرة على نسخ الملاحظات الصوتية في المستقبل. وفقا لتقرير WABetaInfo ، تم اكتشاف الميزة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لتحديث iOS 23.3.0.73. عند مشاركة لقطة شاشة للميزة القادمة ، يقول التقرير أن واتساب سيضيف شاشة مقدمة لشرح متى لا يكون النسخ متاحا. وفقا للصورة المشتركة ، لن تكون النصوص متاحة عندما لا يتم التعرف على أي كلمات في الملاحظة الصوتية أو يتم تعيينها على لغة مختلفة.



يختبر واتساب إضافة قسم للرسائل المحفوظة داخل معلومات الدردشة




يقول التقرير أن نسخ الملاحظات الصوتية على واتساب سيتم إجراؤه دائما محليا على الجهاز. قد يطلب من المستخدمين تنزيل حزم اللغات ذات الصلة والتي لن تتم مشاركتها أبدا مع واتساب أو آبل. هذا يعني أن محتوى الرسالة سيكون حصريا لك فقط. ومع ذلك ، قد تعمل الميزة فقط على الإصدارات الحديثة من iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق