اخر الاخبار

تحصل وحدات Galaxy S22 غير المؤمّنة على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة

 

تحصل وحدات Galaxy S22 غير المؤمّنة على تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة


بعد فترة وجيزة من الإعلان عن سلسلة Galaxy S23 ، بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 5.1 على هواتفها الذكية الحالية المتطورة. تلقى الإصدار الدولي من Galaxy S22 التحديث قبل أيام قليلة. الآن ، يتم طرح التحديث على وحدات Galaxy S22 التي تم إلغاء تأمينها بواسطة شركة الجوال في الولايات المتحدة.


يأتي تحديث One UI 5.1 للإصدارات غير المؤمّنة من شركات الجوال من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra مع إصدار البرامج الثابتة S90xU1UEU2CWAI. التحديث متاح حاليًا على شبكات Metro PCS و T-Mobile و US Cellular في الولايات المتحدة. يمكن لشبكات الناقل الأخرى أيضًا الحصول على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يتضمن التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين من نقاط الضعف الموجودة في هواتف سامسونج.


 إذا كان لديك هاتف ذكي من سلسلة Galaxy S22 في الولايات المتحدة مع إصدار غير مقفل من شركة الاتصالات ، فيمكنك تنزيل وتثبيت تحديث One UI 5.1 من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق