اخر الاخبار

يحصل هاتف Galaxy Fold الأصلي على تحديث الأمان لشهر فبراير 2023

 

يحصل هاتف Galaxy Fold الأصلي على تحديث الأمان لشهر فبراير 2023


أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023 في وقت سابق من هذا الشهر ، ولكن الهواتف الذكية الحديثة ومتوسطة المدى فقط هي التي تلقت التحديث. الآن ، بدأت الشركة في طرح التحديث على Galaxy Fold الأصلي.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Fold بإصدار البرنامج الثابت F900FXXS6HWA2. إنه متوفر حاليًا في دول أمريكا اللاتينية ، بما في ذلك البرازيل وكولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وبنما. يمكن للبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم الحصول على التحديث في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


يعمل التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023 على إصلاح ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية ، بما في ذلك تلك المتعلقة بتطبيق جهات الاتصال والمجلد الآمن و UWB. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الاستقرار. قد يحصل الجهاز على تحديث One UI 5.1 بعد ذلك.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Fold في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تحديث هاتفك إلى أحدث تصحيح أمني بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق