اخر الاخبار

تويتر يؤجل منصة API المدفوعة الجديدة 'لبضعة أيام أخرى'

 

تويتر يؤجل منصة API المدفوعة الجديدة 'لبضعة أيام أخرى'


في وقت سابق من شهر فبراير ، أعلن موقع تويتر أنه سيتخلص من منصة API المجانية لصالح نسخة مدفوعة. في الأصل ، كان من المقرر إغلاق الإصدار المجاني في 9 فبراير ، ولكن تم تمديد ذلك لاحقًا حتى 13 فبراير. الآن ، تقول الشبكة الاجتماعية إنه سيتعين على المطورين الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل طرح نظامها الأساسي الجديد.


في منشور يوم الاثنين ، قال تويتر:


كان هناك قدر هائل من الحماس للتغييرات القادمة مع Twitter API. كجزء من جهودنا لإنشاء تجربة مثالية لمجتمع المطورين ، سنؤخر إطلاق نظامنا الأساسي الجديد لواجهة برمجة التطبيقات لبضعة أيام أخرى.


وأضاف المنشور أنه سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات "خلال الأيام المقبلة". في السابق ، تم الإعلان عن النظام الأساسي الجديد لواجهة برمجة التطبيقات بتكلفة 100 دولار شهريًا للوصول إلى المستوى المنخفض.


من المحتمل جدًا أن تويتر ربما يعيد تقييم خطط API المدفوعة. ذلك لأن بعض الشركات والمؤسسات الحكومية قد استخدمت واجهة برمجة تطبيقات تويتر المجانية في الماضي لإجراء تحليل قيمة للاتجاه. دافع الرئيس التنفيذي لشركة تويتر إيلون ماسك عن تحويل واجهة برمجة التطبيقات من مجانية إلى مدفوعة ، مشيرًا إلى أن الإصدار المجاني "يتم إساءة استخدامه بشكل سيئ الآن من قبل المحتالين والمتلاعبين بالرأي." وتراجع لاحقًا قليلاً عن هذا الموقف ، فكتب ، "سيتيح تويتر واجهة برمجة تطبيقات خفيفة وقابلة للكتابة فقط للروبوتات التي تقدم محتوى جيدًا ومجانيًا."


بغض النظر ، يجب أن نتعلم المزيد حول كيفية تعامل تويتر مع منصة API الخاصة به ، وما إذا كان سيكون هناك بالفعل نوع من الإصدار المجاني الذي سيكون متاحًا جنبًا إلى جنب مع الإصدار المدفوع ، في المستقبل القريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق