اخر الاخبار

تفتح تيك توك المزيد من الفرص للمبدعين عبر الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع الجديد

 

تفتح تيك توك المزيد من الفرص للمبدعين عبر الإصدار التجريبي من برنامج الإبداع الجديد


أعلنت تيك توك اليوم أنها ستطلق النسخة التجريبية من صندوق مبتكر تم تجديده يسمى "برنامج الإبداع". تقول الشركة إن البرنامج مصمم لتوليد إيرادات أعلى وفتح المزيد من الفرص للمبدعين. البرنامج متاح ابتداءً من اليوم لاختيار المبدعين على أساس الدعوة فقط ، مع توفره لجميع المبدعين المؤهلين قريبًا.


نظرًا لأن البرنامج لا يزال في مراحله الأولى ، رفضت تيك توك الكشف عن تفاصيل حول مبلغ الأموال التي خصصتها للبرنامج. لم تذكر الشركة أيضًا عدد المتابعين أو المشاهدات التي يحتاجها منشئو المحتوى ليكونوا مؤهلين للبرنامج. ومع ذلك ، أشار تيك توك أن المستخدمين يجب أن يكونوا بعمر 18 عامًا على الأقل وأن يكون لديهم حساب في وضع جيد ليكونوا مؤهلين للبرنامج.


تقول الشركة إنها طورت البرنامج الجديد بناءً على التعليقات الواردة من المبدعين حول فرص الكسب الحالية ، بما في ذلك صندوق Creator Fund. تم إطلاق الصندوق ، الذي يكافئ المبدعين على مقاطع الفيديو الشهيرة ، في عام 2020 مع التزام بقيمة مليار دولار على مدار ثلاث سنوات. تعرض نموذجها لانتقادات من قبل المبدعين الذين اشتكوا من انخفاض المدفوعات ، حيث قال البعض إنهم كسبوا بضعة دولارات مقابل مقاطع الفيديو التي حصلت على ملايين المشاهدات.


تعترف تيك توك الآن بهذه المخاوف مع إطلاق البرنامج الجديد. قال متحدث باسم الشركة لـ TechCrunch إن تيك توك أعادت صياغة صيغتها لتقديم متوسط ​​إجمالي أعلى لعائدات مشاهدات الفيديو المؤهلة مع البرنامج الجديد ، لكنها لم تقدم تفاصيل حول الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه المدفوعات لمنشئي المحتوى.


على الرغم من أن تيك توك لم يذكر عدد المتابعين الذين يحتاجهم المبدعون ليكونوا مؤهلين للمشاركة في البرنامج الجديد ، أشار تقرير سابق من The Information إلى أن الحد الأدنى من المتابعين هو 100،000 متابع. إذا كان هذا هو المعيار الفعلي ، فإنه يمثل قفزة كبيرة من متطلبات المتابع البالغ عددها 10000 بموجب صندوق Creator Fund الحالي.


لبدء الكسب مع البرنامج ، سيحتاج المبدعون إلى إنشاء مقاطع فيديو أصلية عالية الجودة تزيد مدتها عن دقيقة واحدة. بالنسبة إلى السياق ، لا يتطلب صندوق منشئي المحتوى الحالي في تيك توك أن تكون مقاطع الفيديو أطول من دقيقة واحدة لتكون مؤهلة للدفع. في العام الماضي ، وسعت تيك توك الحد الأقصى لطول الفيديو من ثلاث دقائق إلى 10 دقائق ، وتتطلع الآن إلى مكافأة منشئي المحتوى على نشر محتوى أطول. إن تركيز تيك توك على المحتوى الأطول ليس مفاجئًا ، نظرًا لأن الشركة كانت تتسلل أكثر إلى منطقة يوتيوب.


يمنح البرنامج المبدعين الوصول إلى لوحة معلومات محدثة مع مزيد من الأفكار حول الإيرادات المقدرة ومقاييس أداء الفيديو والتحليلات ومتطلبات الأهلية للفيديو.


يمكن للمبدعين المسجلين بالفعل في Creator Fund التبديل إلى برنامج الإبداع ، ويمكن لمن لم يتم تسجيلهم التقدم إلى البرنامج الجديد بمجرد توفره. بمجرد التسجيل في البرنامج الجديد ، لن يتمكن منشئو المحتوى من العودة مرة أخرى إلى Creator Fund. رفض تيك توك القول ما إذا كان برنامج الإبداع سيحل محل Creator Fund تمامًا ، ولكن من المحتمل أنه بمجرد إطلاق برنامج الإبداع على نطاق واسع والخروج من المرحلة التجريبية ، فإن تيك توك ستتخلص من برنامج Creator Fund.


يأتي إطلاق الولايات المتحدة للبرنامج الجديد في الوقت الذي تختبره تيك توك في فرنسا والبرازيل منذ بضعة أشهر. تخطط تيك توك لإطلاق البرنامج في المزيد من المناطق قريبًا.


'تم تصميم برنامج "الإبداع التجريبي" لمساعدة المبدعين على تعزيز إبداعاتهم وتوليد إمكانات أعلى للإيرادات وإطلاق المزيد من الفرص الواقعية المثيرة ، وهو أحدث إضافة إلى مجموعتنا من أدوات تحقيق الدخل التي تدعم المبدعين من جميع المستويات في الحصول على المكافآت' ، تقول الشركة في منشور مدونة.


يوسع البرنامج الجديد فرص كسب تيك توك الحالية للمبدعين ، حيث يعمل أكبر منافسيها أيضًا على زيادة عروضهم. بدأ يوتيوب هذا الشهر في مشاركة أرباح الإعلانات مع منشئي الأفلام القصيرة. قبل ذلك ، لم تكن هناك منصة فيديو قصيرة قد اكتشفت كيفية مشاركة أرباح الإعلانات. يمنح التغيير شورتس دورًا بارزًا في المنافسة لأنه إذا تمكن منشئو المحتوى من جني المزيد من الأموال عبر يوتيوب شورت أكثر من تيك توك ، فسيتم تحفيزهم لإنشاء محتوى أصلي لمنصة يوتيوب.


ومع ذلك ، يُظهر برنامج تيك توك الجديد أنه يركز على الاحتفاظ بمواهب المبدعين ، حيث تقول الشركة إنها ملتزمة بإيجاد طرق جديدة لمكافأة المبدعين.


بالإضافة إلى صندوق المبدعين الذي تم تجديده ، تعمل تيك توك على طرق أخرى لإرضاء المبدعين. ذكرت المعلومات الأسبوع الماضي أن تيك توك تطور ميزة فيديو محمية بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع تسمح لمنشئي المحتوى بتحصيل 1 دولار من المستخدمين ، أو مبلغ آخر من اختيارهم ، للوصول إلى مقطع فيديو. فكرة المحتوى الحصري للمستخدمين الذين يدفعون الرسوم ليست مفهومًا جديدًا ، حيث يتيح إنستغرام لمنشئي المحتوى مشاركة المحتوى الخاص بالمشتركين فقط. إذا تم إصدارها ، فستسمح الميزة لـ تيك توك بمكافأة المبدعين بشكل أفضل ، الذين يمثلون العامل الدافع للتطبيق ، لأن مقاطع الفيديو سريعة الانتشار الخاصة بهم كانت حيوية لنمو التطبيق وشعبيته.


يعد برنامج الإبداع الجديد أحدث إضافة إلى مجموعة أدوات تحقيق الدخل من تيك توك ، والتي تتضمن اشتراكات LIVE و TikTok Pulse. تمتلك الشركة أيضًا ميزات نصائح وتسييل الهدايا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق