اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على ميزات جديدة مع تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة

 

يحصل كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على ميزات جديدة مع تحديث One UI 5.1 في الولايات المتحدة


في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث One UI 5.1 إلى Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4. ومع ذلك ، اقتصر التحديث على الأسواق الأوروبية والآسيوية. الآن ، بدأت الشركة في طرح تحديث One UI 5.1 للطراز غير المؤمّن لجهاز Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في الولايات المتحدة. 


يأتي آخر تحديث لبرنامج إصدار الولايات المتحدة غير المؤمّن لجهاز Galaxy Z Fold 4 مع إصدار البرنامج الثابت F936U1UEU1CWAC. يأتي تحديث One UI 5.1 لإصدار Galaxy Z Flip 4 غير المؤمّن في الولايات المتحدة مع إصدار البرنامج الثابت F721U1UEU1CWAC. بصرف النظر عن الميزات الجديدة لـ One UI 5.1 ، يقدم البرنامج الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح الكثير من الثغرات الأمنية.


 التحديث متاح حاليًا على شبكات AT&T و Bluegrass Cellular و C Spire و US Cellular. يمكن أن تحصل وحدات Galaxy Z Fold 4 على شبكات أخرى في الولايات المتحدة على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يوفر One UI 5.1 طريقة أسهل لاختيار نغمات ألوان الصور الشخصية وتوافق Expert RAW والبحث المحسن في تطبيق المعرض وألبوم العائلة المشتركة وطريقة سهلة لعرض معلومات EXIF ​​الخاصة بملفات الصور والفيديو وتحريرها. يمكنك بسهولة تصغير التطبيقات أو التبديل إلى وضع ملء الشاشة عن طريق سحب زوايا نافذة التطبيق. في وضع تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، يتم عرض التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً. تحصل Samsung DeX على تعديلات أفضل لحجم نافذة تقسيم الشاشة.


يوفر تحديث One UI 5.1 أيضًا عناصر واجهة مستخدم لمستويات شحن بطارية الهاتف والملحقات المتصلة. يحصل تطبيق Weather أيضًا على عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد. يعرض تطبيق الطقس جميع المعلومات ذات الصلة في الجزء الأول ويعرض أيضًا معلومات هطول الأمطار كل ساعة. يمكن الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة في متصفح الإنترنت من سامسونج على الهاتف على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows. يمكنك أيضًا تحديد المجلد الذي تريد حفظ لقطات الشاشة فيه.


لتحديث جهاز Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 إلى One UI 5.1 ، تحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على هاتفك الذكي والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق