اخر الاخبار

يشاع أن تيك توك يعمل على ميزة جدار الحماية لمنشئي المحتوى

 

يشاع أن تيك توك يعمل على ميزة جدار الحماية لمنشئي المحتوى


استجابةً لتباطؤ النمو في الولايات المتحدة ، كانت تيك توك تبحث في طرق لدفع المزيد من المشاركة على المنصة لا سيما في الطرق التي تشجع المبدعين على الاستمرار في استخدامها لتحقيق الدخل. ظهرت شائعات مؤخرًا بأنها تعمل على ميزة جدار الحماية للنظام الأساسي التي يمكن لمنشئي المحتوى استخدامها لتحديد تكلفة الوصول إلى المحتوى الخاص بهم.


ليس من الواضح بالضبط كيف ستعمل هذه الميزة حتى الآن ، ولكن يُزعم أنها ستسمح لمنشئي المحتوى بفرض سعر من اختيارهم للوصول إلى مقطع فيديو واحد. هذا ، إلى جانب مراجعة صندوق المنشئ ، من شأنه أن يساعد في مواجهة شكاوى انخفاض المدفوعات من قبل مستخدميها.


ومن المثير للاهتمام ، أن جزءًا من مراجعة صندوق المنشئ ، التي تقول تيك توك إنها جزء من عملها لجعل النظام الأساسي أكثر "قيمة ومكافأة" للمبدعين ، قد يكافئ أيضًا المبدعين الذين يصنعون محتوى أطول من الحد الأقصى البالغ 10 دقائق ، والذي يبدو مألوفًا بشكل مخيف للطريقة التي نما بها يوتيوب.


بالنظر إلى أن تيك توك تصدرت عناوين الأخبار للحصول على أخبار سلبية أكثر من الأخبار الإيجابية مؤخرًا ، فإن أي شيء يمكنه القيام به لتعزيز الإدراك العام سيكون أمرًا بالغ الأهمية. إذا تم حظر تيك توك في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مع وجود خطط لحظره على الأجهزة الحكومية قيد التشغيل بالفعل ، فقد تنتهي هذه الاستراتيجيات بالفشل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق