اخر الاخبار

يمكن لـ تيليجرام الآن ترجمة الدردشات بأكملها وإنشاء صور للملف الشخصي وحفظ الوسائط تلقائيًا والمزيد

 

يمكن لـ تيليجرام الآن ترجمة الدردشات بأكملها وإنشاء صور للملف الشخصي وحفظ الوسائط تلقائيًا والمزيد


أطلقت تيليجرام أول تحديث لها لهذا العام ، حيث قدمت للعملاء إصدارًا ضخمًا بأكثر من عشر قدرات وتحسينات جديدة. بعضها متاح فقط للراغبين في الدفع مقابل تيليجرام بريميوم ، لكن معظم التغييرات لا تكون وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. إليك ما هو جديد.


* يتيح لك صانع صورة الملف الشخصي تحويل أي ملصق أو رمز تعبيري متحرك إلى صورة لملفك الشخصي أو مجموعتك أو قناتك. لا تتوفر الرموز التعبيرية المتحركة في الدردشات إلا لمشتركي تيليجرام بريميوم ، ولكن يمكنك استخدامها مجانًا لصور الملف الشخصي.


* يعمل مترجم الدردشة المحسن على توسيع إمكانيات تيليجرام المدمجة متعددة اللغات. يمكن لمشتركي تيليجرام بريميوم الآن ترجمة الدردشات والمجموعات والقنوات بالكامل (في الوقت الفعلي).


* يتم الآن فرز الرموز التعبيرية المحسّنة حسب الفئات ، مما يسهل العثور على الرمز المطلوب عند الدردشة أو تغيير الحالة (الرموز التعبيرية المتحركة في الحالات متاحة فقط لمستخدمي تيليجرام بريميوم).


* استخدام الشبكة هو قسم إعدادات جديد يتيح لك معرفة مقدار البيانات التي يستخدمها تيليجرام وأجزاء برنامج المراسلة التي تستهلك معظم حركة المرور الخاصة بك. يمكنك التحقق من إحصائيات منفصلة لشبكة Wi-Fi والبيانات الخلوية.


* يقوم الحفظ التلقائي للوسائط الواردة بحفظ الصور ومقاطع الفيديو الواردة مباشرة في ألبوم الكاميرا. يمكن للمستخدمين ضبط هذا الإعداد وتحديد نوع الوسائط والحجم الأقصى والمحادثات باستخدام الحفظ التلقائي للوسائط.


* تسمح أذونات الوسائط المحسّنة لمسؤولي المجموعة بتحديد نوع الوسائط التي يمكن للمشاركين إرسالها. يدعم تيليجرام تسعة أنواع من الوسائط ويسمح لك بإنشاء مجموعة وسائط فقط حيث يمكن للمشاركين فقط إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية وما إلى ذلك.


* يتيح الاشتراك السنوي المميز توفير ما يصل إلى 40٪ على اشتراك تيليجرام بريميوم.


* تتيح تحسينات الروبوتات للمطورين إضافة أزرار خاصة لمساعدة المستخدمين في تحديد المجموعات أو القنوات أو الأشخاص الذين يستوفون معايير محددة مسبقًا.


* معرف آبل وحساب جوجل. يدعم تيليجرام الآن إعادة التسجيل باستخدام معرف آبل أو حساب جوجل دون إدخال رمز SMS. لاحظ أن هذا الإعداد لا يحل محل كلمة مرور التحقق المكونة من خطوتين.


* إيموجي جديد مخصص ومتحرك. لا يأتي تحديث تيليجرام بدون رموز تعبيرية متحركة إضافية أو حزم مخصصة جديدة.


يتوفر آخر تحديث لـ تيليجرام على أنظمة التشغيل Windows و iOS و Android و Linux و macOS. لاحظ أن إصدار Microsoft Store قد يحصل على هذا الإصدار بعد قليل. يمكنك تنزيل تيليجرام من الموقع الرسمي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق