اخر الاخبار

تعمل مايكروسوفت على القدرة على إضافة الضمائر إلى بطاقة ملف تعريف عملاء Outlook على الويب

 

تعمل مايكروسوفت على القدرة على إضافة الضمائر إلى بطاقة ملف تعريف عملاء Outlook على الويب


إن استخدام الضمير الصحيح للشخص يعزز الشمولية ويجعل الشخص الآخر يشعر بالاحترام. مع وضع ذلك في الاعتبار ، بدأت مايكروسوفت أخيرًا العمل على ميزة لعميل الويب Outlook للسماح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم "من هم".


تعمل مايكروسوفت على القدرة على إضافة ضمائر إلى بطاقة ملف تعريف عملاء Outlook على الويب. بدأت بعض وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل انستغرام في إضافة القدرة على الإعلان عن ضمائر الهوية الجنسية على ملفات تعريف المستخدمين منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، فإن خدمات البريد الإلكتروني الشهيرة مثل Outlook لم تبن بعد استخدام الضمائر.


حاليًا ، يمكنك إضافة الضمائر في توقيعات البريد الإلكتروني في Outlook ، ولكن لا يتعين عليك خيار عرضها في بطاقة ملف التعريف الخاص بك. سيتغير هذا الشهر المقبل ، حيث تهدف مايكروسوفت إلى استخدام الضمائر في ملفات تعريف Outlook في مارس.


أبلغت مايكروسوفت بالوظيفة القادمة في صفحة Microsoft 365 Roadmap ، ولكن كما هو الحال مع جميع العناصر المدرجة هناك ، فإنها تفتقر إلى التفاصيل الكاملة حول كيفية عمل الميزة.


لم تشارك مايكروسوفت متى ستجلب ضمائر الهوية الجنسية لعملاء Outlook الآخرين. ولكن حتى يأتي ذلك اليوم ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى Outlook.com باستخدام حساب مايكروسوفت لوضع ضميرك في ملف التعريف ، وبالتالي مساعدة الآخرين على معرفة كيفية مخاطبتك.


في مارس من هذا العام ، إلى جانب توفر الضمائر في بطاقات ملف تعريف Outlook ، من المتوقع أيضًا أن يصل تكامل رائع بين Outlook و Teams. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Outlook على أجهزة iOS ، فاستعد لاحتضان شريط تنقل جديد الشهر المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق