اخر الاخبار

سيمنعك Outlook قريبًا من إرسال ردود الفعل على بعض رسائل البريد الإلكتروني

 

سيمنعك Outlook قريبًا من إرسال ردود الفعل على بعض رسائل البريد الإلكتروني


قدمت مايكروسوفت القدرة على الرد على رسائل البريد الإلكتروني في Outlook العام الماضي لكنها تريد الآن إجراء التعديل اللازم عليها لمنح المرسلين مزيدًا من التحكم في وظائف ردود الفعل. تعمل مايكروسوفت حاليًا على ميزة جديدة لبرنامج Outlook تتيح للمرسلين تحديد ما إذا كانوا يريدون أن يتفاعل المستلمون مع رسائل بريد إلكتروني معينة.


تتضمن 'مجموعة تحسينات' مايكروسوفت لبرنامج Outlook منح المرسلين خيار عدم السماح للمرسلين بالرد على رسائل البريد الإلكتروني. سيتمكن المرسلون من إجراء هذا التغيير قبل الضغط على زر إرسال في Outlook. يمكن للمسؤولين أيضًا تحديد رسائل البريد الإلكتروني المؤهلة لتلقي ردود الفعل وأيها غير مؤهل.


تهدف مايكروسوفت إلى إطلاق هذه الإمكانية عبر جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية حيث يتم دعم Outlook. وفقًا لخريطة طريق Microsoft 365 ، سيكون متاحًا لأنظمة Android و iOS و Mac و Windows والويب. ومع ذلك ، سيكون إصدارًا مستهدفًا ، حيث يحصل عليه Microsoft 365 Insiders قبل أي شخص آخر. من المتوقع أن يكون خيار 'عدم السماح بالردود على البريد الإلكتروني' متاحًا بشكل عام في يونيو من هذا العام.


سيكون شهر يونيو شهرًا مثيرًا لمستخدمي Outlook حيث يتم طرح المزيد من الميزات المفيدة ليتم إصدارها خلال ذلك الوقت. يتضمن أحد التغييرات القدرة على تعيين ساعات عمل مرنة في Outlook ، والتي من المتوقع أيضًا أن تصل في يونيو. ولكن قبل حدوث ذلك ، سيتمكن مستخدمو Outlook أخيرًا من تحديث بطاقات ملفاتهم الشخصية بالضمائر ، والتي ستأتي الشهر المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق