اخر الاخبار

يتوفر Microsoft Edge 110 مع سياسات القارئ الشامل الجديدة والمزيد

 

يتوفر Microsoft Edge 110 مع سياسات القارئ الشامل الجديدة والمزيد


أصدرت مايكروسوفت إصدارًا ثابتًا آخر من مستعرض الويب Edge الخاص بها. يتوفر الإصدار 110 الآن للتنزيل في القناة المستقرة مع بعض الميزات الجديدة التي يمكنك التحقق منها جنبًا إلى جنب مع بعض التحديثات الأمنية.


 هذا هو الإصدار الأول من متصفح الويب الذي يسقط الدعم لنظام التشغيل Windows 7 و Windows 8.1 ، كما أنه يجلب ميزة إسقاط جديدة بالإضافة إلى سياستين جديدتين لإيجابيات تكنولوجيا المعلومات.


ستسمح ميزة DROP لمستخدمي Edge بسهولة "إرسال الملفات والملاحظات عبر جميع أجهزة الهاتف المحمول وسطح المكتب الموقعة" ، كما أوضح مايكروسوفت في ملاحظات الإصدار. ومع ذلك ، لا يبدو أن الميزة متاحة حتى كتابة هذه السطور.


أوضحت مايكروسوفت أنه يمكن إدارة ميزة الإسقاط الجديدة هذه من الشريط الجانبي Edge ، على الرغم من أنني لم أجدها هناك بعد على الجهازين اللذين قمت بفحصه. من المحتمل أن يتم طرح Drop إلى مستخدمي Edge على مدار الشهر ، وقد تكون إضافة جيدة للتطبيقات غير المعتادة المتوفرة حاليًا في الشريط الجانبي Edge.


بالنسبة لمستخدمي Edge الذين قاموا بتسجيل الدخول باستخدام حساب Azure Active Directory ، يتيح Microsoft Edge 110 الآن مزامنة المفضلة وكلمات المرور ومحفوظات الاستعراض وعلامات التبويب المفتوحة والإعدادات والتطبيقات والمجموعات والإضافات عبر جميع مثيلات Edge التي تم تسجيل الدخول إليها افتراضيًا. ومع ذلك ، لن يؤثر هذا التغيير على المؤسسات التي تستخدم سياسة SyncDisabled.


بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن الإصدار الجديد تحديثين للأمان يمكنك التعرف عليهما في الروابط التالية: CVE-2013-21794 و CVE-2023-23374.


أخيرًا ، يضيف Microsoft Edge 110 سياستين جديدتين تسمحان لمحترفي تكنولوجيا المعلومات بالتحكم في توفر ميزات الأدوات النحوية وقاموس الصور داخل القارئ الشامل. كالعادة ، يجب تثبيت تحديث Edge تلقائيًا ، ولكن يمكنك فرضه بالتحقق من صفحة: edge://settings/help.


أصدرت جوجل أيضًا Chrome 110 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وهذا الإصدار يجلب تحسينات على ميزات مدير كلمات المرور المضمنة ، بالإضافة إلى المزيد من عناصر التحكم الدقيقة لـ Google Translate. تمامًا مثل Microsoft Edge 110 ، فقد الآن Chrome 110 دعمه لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.1.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق