اخر الاخبار

ستساعدك ميزة المفضلة في OneDrive قريبًا على العودة إلى المحتوى الخاص بك على الفور

 

ستساعدك ميزة المفضلة في OneDrive قريبًا على العودة إلى المحتوى الخاص بك على الفور


هل سبق لك أن حملت ملفًا على خدمة التخزين السحابي ، ثم أردت الوصول إليه بعد بضعة أشهر ، فقط لتستغرق الكثير من الوقت في العثور عليه؟ حسنًا ، تعتقد مايكروسوفت أن لديها حلًا لخدمة OneDrive التي قد تعمل على المشكلة. أضافت خارطة طريق Microsoft 365 ميزة قادمة لمستخدمي OneDrive تسمى المفضلة والتي من المقرر إضافتها في وقت ما في شهر مارس.


ينص وصف المفضلة على خارطة الطريق على ما يلي:


لا يتم استخدام جميع مستندات M365 بنفس الطريقة. سيكون لديك حتمًا القليل من الأشياء التي تستخدمها كل أسبوع والبعض الآخر ستستخدمه من حين لآخر. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه استخدام المفضلة في البقاء منظمًا. يُعد تفضيل الملفات طريقة رائعة لتمييز المحتوى ذي الأهمية الشخصية ويمكن أن يساعدك في العودة إلى المحتوى الذي تبحث عنه في الحال.


ستظل ميزة المفضلة متسقة مع الميزات المماثلة في خدمات مايكروسوفت عبر الإنترنت مثل مكتبات المستندات وحسابات Office.com وتطبيق الملفات في Microsoft Teams.


لسوء الحظ ، تتم إضافة ميزة المفضلة لـ OneDrive القادمة إلى إصدار الويب للخدمة ، وفقًا لخريطة الطريق. نأمل أن تتم إضافته أيضًا لتطبيق OneDrive لنظام التشغيل Windows و Mac ومستخدمي الأجهزة المحمولة في المستقبل القريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق