اخر الاخبار

من المحتمل أن تعمل جوجل على إضافة دعم روبوت الدردشة Bard AI إلى ChromeOS

 

من المحتمل أن تعمل جوجل على إضافة دعم روبوت الدردشة Bard AI إلى ChromeOS


أصيب العديد من الأشخاص ، بما في ذلك بعض موظفي جوجل ، بخيبة أمل من طرح الشركة لبرنامج روبوت الدردشة Bard AI في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومع ذلك ، فإن تطوير روبوت المحادثة مستمر. وهناك بعض الأدلة على أنها ستتوسع إلى أكثر من ميزة بحث Google.


تشير التحديثات التي تم إجراؤها على موقع Chromium Gerrit (عبر 9to5Google) على ما يبدو إلى أن جوجل تضيف ميزة تسمى "بحث المحادثة" إلى تجارب مشغل ChromeOS. على وجه التحديد ، يبدو أن القائمة على الموقع تشير إلى أن التجربة كانت "لتقييم جدوى مزود بحث محادثة كجزء من بحث المشغل."


يضيف 9to5Google أنه إذا تم تمكين ميزة البحث التحادثي ، فإنها تستبدل البحث العادي في مشغل ChromeOS ببرنامج روبوت الدردشة Bard AI. ستظهر بعد ذلك كصفحة خاصة بها على المشغل. 


بالطبع ، تضيف جوجل رمزًا تجريبيًا إلى ChromeOS طوال الوقت ، ولا تصل كل هذه التجارب إلى الإصدار النهائي من نظام التشغيل. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن رمز إضافة Bard في ChromeOS قد تم إدخاله في مرحلة ما قد يُظهر أن جوجل يمكن أن تضيف روبوت الدردشة Bard AI إلى أكثر من مجرد بحث Google. سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لرؤية خطط جوجل الكاملة لـ Bard.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق