اخر الاخبار

5 إضافات على Chrome تستند إلى ChatGPT ستجعل حياتك أسهل

 

5 إضافات على Chrome تستند إلى ChatGPT ستجعل حياتك أسهل


أخذت العاصفة عالم التكنولوجيا بعد وصول ChatGPT من OpenAI. روبوت المحادثة القائم على الذكاء الاصطناعي هو جزء من أنظمة متطورة تنتج محتوى من النص إلى الصور - والتي من المقرر أن تكون واحدة من أكثر القوى التي تدمر التكنولوجيا الكبيرة والصناعات ومستقبل العمل خلال عقد من الزمن. إن برنامج الدردشة الآلي القائم على الذكاء الاصطناعي ليس قادرًا فقط على الإجابة على أصعب استفساراتك فحسب ، بل إنه أداة مساعدة يمكن أن تساعدك حتى في مهامك اليومية مثل صياغة رسائل البريد الإلكتروني ، وإعداد التغريدات من أجلك والمزيد.


فيما يلي خمسة امتدادات تستند إلى ChatGPT يمكنك إضافتها إلى Google Chrome لتحسين الإنتاجية:



يمكن لملحق ChatGPT هذا لمتصفح Chrome إجراء تغريدات على شبكات التواصل الاجتماعي نيابة عنك باستخدام الذكاء الاصطناعي. إنه مفيد حيث يمكن للذكاء الاصطناعي اعتماد أنماط سلوكية مختلفة اعتمادًا على اختيار المستخدم. يمكن إضافة الامتداد من سوق Chrome الإلكتروني.



ألا تفضل التحدث بدلاً من الكتابة؟ يحول امتداد ChatGPT لمتصفح Chrome الذكاء الاصطناعي إلى مساعد افتراضي يتفاعل مع الأوامر الصوتية. ومع ذلك ، تستند هذه الردود على النصوص. علاوة على ذلك ، فهو يعمل بشكل أفضل مع اللغة الإنجليزية.



يمكن أن تستغرق عملية نسخ مقاطع فيديو يوتيوب أو مشاهدتها لساعات طويلة وقتًا طويلاً. يستخدم الامتداد الذي طوره Glasp ChatGPT لتطوير نصوص وملخصات لمقاطع فيديو يوتيوب. عند إضافة الامتداد ، يمكن للمستخدمين تحديد مربع "النص والملخص" في أعلى الجانب الأيمن من صفحة يوتيوب. يكون الامتداد مفيدًا عندما يريد الأشخاص التعلم بشكل أسرع من البرامج التعليمية على منصات البث. يمكن الوصول إلى الملخص في أي مقطع فيديو من خلال النقر على أزرار الملخص على الصورة المصغرة للفيديو أثناء مشاهدة الفيديو.



يساعد امتداد Chrome هذا المستخدمين على محركات البحث أو ينكدين أو تويتر أو أي موقع ويب آخر. بعد تثبيت Merlin ، اختر أي جزء من المحتوى واضغط على Ctrl + M (Windows) و CMD + M (Mac) للوصول إلى Merlin Box. هذه الأداة سهلة الاستخدام لإنشاء الردود وتقصير النص وتقديم محتوى موجز وغير ذلك. يدعي المطور أنه يمكن استخدامه في جميع عمليات بحث Google.




يساعد الامتداد المستخدمين على وضع إشارة مرجعية على محادثات ChatGPT ومشاركتها في بضع خطوات بسيطة. يمكن للمستخدمين العثور على زر مشاركة تحت محادثات ChatGPT ومشاركة المطالبات من خلال النقر على خيارات المشاركة والإشارة المرجعية.


اخيرا ، قدمنا لكم في هذا المقال خمسة امتدادات تستند إلى ChatGPT يمكنك إضافتها إلى متصفح Google Chrome لتحسين الإنتاجية ومساعدتك على إنجاز بعض اعمالك بسرعة أكبر.

تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق