اخر الاخبار

سيكون Pixel Fold من جوجل أثقل من Galaxy Fold 4 ، وسيكون به بطارية أكبر

 

سيكون Pixel Fold من جوجل أثقل من Galaxy Fold 4 ، وسيكون به بطارية أكبر


التقارير المتعلقة بمنافس جهاز سامسونج Galaxy Z Fold 4 من جوجل ، المسمى Pixel Fold ، تقوم بالإنتشار على الإنترنت لبضعة أشهر حتى الآن. ويبدو أن جوجل قد تقترب من إطلاق Pixel Fold في وقت لاحق من هذا العام. يتم عرض Google Pixel Fold والمواصفات المزعومة والأداء الذي تم تسريبه بالفعل على الإنترنت. الآن ، لدينا معلومات جديدة بخصوص وزن الجهاز.


وفقًا للتقارير ، سيكون Google Pixel Fold أثقل من Galaxy Z Fold 4. وهناك معلومة أخرى يبدو أنها مرتبطة إلى حد ما وهي أن هاتف Pixel Fold سيحزم بطارية أكبر من نظيره في سامسونج. لا توجد معلومات حول حجم البطارية داخل Google Pixel Fold ، ولكن كما لاحظ 9To5Google ، سيكون حجم البطارية أقرب إلى 5000 مللي أمبير في الساعة ، لكنه لا يزال أقل بكثير.


بالمقارنة مع حجم البطارية في Galaxy Z Fold 4 (4400 مللي أمبير في الساعة) و OPPO Find N2 (4520 مللي أمبير في الساعة) ، ستكون البطارية أكبر في Pixel Fold. إذا كانت بطارية Pixel Fold أقل من 5000 مللي أمبير ولكنها أكبر من منافسيها ، فيجب أن تكون في مكان ما حول 4700 مللي أمبير.


أيضًا ، يبلغ وزن هاتف Galaxy Z Fold 4 بـ 263 جرامًا ، بينما يزن Microsoft Surface Duo بـ 250 جرامًا ، و OPPO Find N2 بوزن 237 جرامًا. ووفقًا للمعلومات المسربة ، سيكون Pixel Fold مشابهًا للكمبيوتر اللوحي الصغير ، والذي لا يبدو مثيرًا. هناك صورة مسربة تقارن حجم Pixel Fold غير المطوي (باللون الأحمر) مع OPPO Find N2 (باللون الأخضر) و Galaxy Z Fold 4 (باللون الأزرق).




سيكون Pixel Fold من جوجل أثقل من Galaxy Fold 4 ، وسيكون به بطارية أكبر






سيكون Pixel Fold في الوضع الأفقي عند الكشف عنه ، على غرار OPPO Find N2. لن يتماشى مع الوضع الرأسي لهاتف Galaxy Z Fold 4.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق