اخر الاخبار

يحصل Galaxy A04 أخيرًا على تحديث Android 13

 

يحصل Galaxy A04 أخيرًا على تحديث Android 13


بدأت سامسونج في طرح تحديث Android 13 المستقر على هواتفها الذكية في نوفمبر 2022. كانت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة من Galaxy هي أول من حصل على تحديث One UI 5.0. تم إصدار البرنامج الجديد تدريجيًا إلى الهواتف الذكية متوسطة المدى وبأسعار معقولة. والآن ، يحصل هاتف Galaxy A04 على تحديث Android 13.


يتم طرح تحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 لجهاز Galaxy A04 مع إصدار البرنامج الثابت A045FXXU1BWB1. البرنامج الجديد متاح حاليا في كازاخستان ويمكن أن يصل إلى المزيد من الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يجلب التحديث أيضا تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022 إلى الهاتف الذكي لإصلاح العشرات من الثغرات الأمنية المعروفة.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A04 في كازاخستان ، فيمكنك تنزيل تحديث Android 13 على هاتفك على الفور من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. من المتوقع أن يصل إلى المزيد من الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


قدمت سامسونج لأول مرة Galaxy A04 قبل ستة أشهر مع Android 12 على متنها. نظرا لأن الجهاز قد بدأ بالفعل في الحصول على تحديث Android 13 ، فقد يحصل على تحديث واحد على الأقل لنظام التشغيل Android في المستقبل ، على الأرجح تحديث Android 14 في أوائل العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق