اخر الاخبار

يختبر يوتيوب مركزًا جديدًا لقنوات البث المجانية مع الإعلانات

 

يختبر يوتيوب مركزًا جديدًا لقنوات البث المجانية مع الإعلانات


 

يستكشف موقع يوتيوب تكامل المحطات التلفزيونية على منصة البث الخاصة به. سيضيف يوتيوب تنسيقًا يبدو بعيدًا عن مفهومه الأصلي لحاوية لا نهائية للمحتوى عند الطلب. ومع ذلك ، تبنى يوتيوب فكرة البث المباشر في السنوات الأخيرة ، حيث عززت الشركة واجهتها للبث المباشر للتنافس مع خدمات البث المباشر المنافسة مثل Twitch. لسنوات ، كان هدف يوتيوب أن يصبح 'التلفزيون الجديد' من خلال إضافة المسلسلات التلفزيونية والأفلام إلى منصته واضحًا.


سيكون تكامل القنوات التلفزيونية مجانيًا ومدعومًا بالإعلانات ، وبالتالي تعمل كمذيع تلفزيوني على الإنترنت. وفقًا لمتحدث باسم يوتيوب ، فإنه حاليًا في مرحلة الاختبار ، والذي ذكر أنه 'تم منح بعض المستخدمين فرصة لمشاهدة القنوات المجانية مع الإعلانات' لقياس مدى اهتمامهم وتسعيرها وفقًا لذلك. ستوفر هذه الخطوة أيضًا دخلًا كبيرًا لموقع يوتيوب ، الذي يكسب حاليًا أموالًا كبيرة من خلال الإعلانات.


يسعى موقع يوتيوب إلى اقتطاع 45٪ من دخل الإعلانات ، مقارنة بعقده مع مزودي المحتوى على منصته. سيضع هذا الاقتراح موقع يوتيوب في مواجهة منافسين مثل Roku و Samsung ، الذين قدموا منذ فترة طويلة قنوات تلفزيونية مجانية مدعومة بالإعلانات عبر منصاتهم. ومع ذلك ، قد تختلف تجربة يوتيوب لأنه قد يوفر لعملائه وصولاً سريعًا إلى مجموعة من المحتويات الأخرى على نظامه الأساسي بسلاسة.


حاول يوتيوب أيضًا تحسين محتواه في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك اتفاقية متعددة السنوات لتقديم NFL Sunday Ticket على YouTube TV و Primetime Channels بدءًا من عام 2023. وقد نمت المنصة أيضًا من خلال تقديم YouTube TV ، وهي خدمة بث متميزة عبر الإنترنت تقدم أكثر من مائة قناة تلفزيونية ، تشبه إلى حد كبير موفر خدمة الكابل أو الأقمار الصناعية النموذجية. في محاولة للتنافس مع تيك توك ، توسع يوتيوب إلى شورتات يوتيوب.


لا يزال تكامل يوتيوب للقنوات التلفزيونية في مرحلة الاختبار ، ولكن إذا نجح ، فقد يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام للموقع ، مما يجعله منافسًا للمذيعين التلفزيونيين المعروفين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق