اخر الاخبار

يجلب واتساب اختصارات جديدة لمسؤولي المجموعة على iPhone

 

يجلب واتساب اختصارات جديدة لمسؤولي المجموعة على iPhone


أرسل واتساب المملوك لـ ميتا آخر تحديث 23.1.75 على متجر تطبيقات آبل. وفقًا لتقرير صادر عن WaBetaInfo ، يجلب التحديث اختصارات جديدة لمشرفي المجموعة. ستسمح هذه الاختصارات لمسؤولي المجموعة في مجموعات واتساب بتنفيذ الإجراءات بسهولة لجهة اتصال معينة.


وفقًا للتقرير ، يسلط واتساب الآن الضوء على رقم اتصال المستخدم في الأحداث مثل عندما ينضم أحد المشاركين إلى مجموعة أو يغادرها. مع التحديث الجديد ، يمكن لمسؤولي المجموعة أيضًا النقر مع الاستمرار على رقم جهة الاتصال لإجراء مكالمات بسرعة على واتساب. يمكنهم أيضًا الدردشة مع المشاركين في المجموعة على انفراد.


الاختصارات الأخرى التي تمت إضافتها مع أحدث إصدار لنظام iOS من واتساب هي القدرة على نسخ رقم الهاتف وإضافة مشاركين في المجموعة في دفتر العناوين. يقول تقرير WaBetaInfo أن الاختصارات ستكون 'مفيدة في مجموعات كبيرة حيث قد يكون من الصعب العثور على جهة اتصال محددة بين العديد من المشاركين'.


آخر تحديث لتطبيق واتساب على نظام iOS متاح في متجر التطبيقات. لبدء استخدام هذه الاختصارات ، يُنصح مستخدمو iPhone بتحديث التطبيق على أجهزتهم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق