اخر الاخبار

يحصل Galaxy A51 غير المؤمّن على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة الأمريكية

 

يحصل Galaxy A51 غير المؤمّن على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة الأمريكية


يحصل Galaxy A51 على آخر تحديث كبير لنظام التشغيل أندرويد في الولايات المتحدة الأمريكية. على وجه التحديد ، أصبح Android 13 متاحًا الآن لجهاز Galaxy A51 غير المؤمَّن في الولايات المتحدة ، ومع البرنامج الثابت الجديد يأتي One UI 5.0 وتصحيح الأمان في ديسمبر 2022.

 

تم شحن Galaxy A51 في عام 2019 مع نظام Android 10 على متن الطائرة. الهاتف مؤهل لثلاثة ترقيات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد ، مما يعني أن الإصدار 13 - إلى جانب One UI 5.0 - هو آخر إصدار رئيسي للبرامج الثابتة لهذا الهاتف متوسط ​​المدى.


لحسن الحظ ، ينتهي دعم ترقيات نظام التشغيل الجديدة بنهاية عالية. يعد One UI 5.0 تحديثًا رائعًا يركز على تحسين الأداء وتنظيف واجهة المستخدم ، مع إضافة ميزات جودة الحياة وتحسين خيارات التخصيص باستخدام عناصر واجهة مستخدم مكدسة وقائمة اختيار شاشة قفل جديدة.


يجلب التحديث أيضًا قسمًا جديدًا 'للأجهزة المتصلة' داخل تطبيق الإعدادات وطريقة سهلة لمراقبة وإغلاق تطبيقات الخلفية من شاشة التطبيقات الحديثة. الجديد أيضًا هو إيماءات النوافذ المتعددة ، والتي تجعل تعدد المهام من خلال العرض المتعدد جزءًا لا يتجزأ من تجربة One UI.


يتوفر تحديث Android 13 One UI 5.0 لجهاز Galaxy A51 برقم الطراز SM-A515U1 ويحمل إصدار البرامج الثابتة A515U1UEU8EWA6.


لتحديث هاتف Galaxy A51 الذي تم فتحه في المصنع في الولايات المتحدة ، انقر على الإشعار بمجرد وصوله أو افتح تطبيق 'الإعدادات' على هاتفك ، ثم قم بالوصول إلى 'تحديث البرنامج' وانقر على 'تنزيل وتثبيت'. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق