اخر الاخبار

الإصدار التجريبي الأصلي من واتساب لنظام التشغيل macOS متاح الآن للتنزيل

 

الإصدار التجريبي الأصلي من واتساب لنظام التشغيل macOS متاح الآن للتنزيل


يعمل واتساب على تطبيق لـ Mac محدث يتميز بدعم آبل السيليكون الأصلي منذ الصيف ، ويتوفر الآن إصدار تجريبي من التطبيق لجميع مستخدمي واتساب الذين يرغبون في تجربته.


كما لاحظ WABetaInfo ، يمكن تنزيل تطبيق Mac مع دعم آبل السيليكون الأصلي من موقع واتساب على الويب ، مع توفر التنزيل مباشرة بالنقر هنا.


كان الإصدار التجريبي متاحًا في السابق لعدد محدود من الأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى واتساب TestFlight ، لكن واتساب يقوم بتوسيع الاختبار قبل الإصدار الرسمي. لاحظ أن هذا لا يزال إصدارًا تجريبيًا ، لذلك قد لا تعمل بعض الميزات كما هو متوقع.


تتمتع أجهزة Mac المدعومة بـ آبل السيليكون بإمكانية الوصول إلى إصدار Intel القائم على الإلكترون من واتساب لنظام التشغيل Mac من خلال Rosetta 2 ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إتاحة إصدار أصلي على نطاق واسع. سيعمل تطبيق آبل العالمي المحسّن للسيليكون بشكل أسرع ويستخدم موارد أقل على الأجهزة المزودة بشرائح M1 و M1 Pro و M1 Max و M1 Ultra و M2 و ‌M2‌ Pro و ‌M2‌ Max.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق