اخر الاخبار

يُقال إن AirPods Max الجديدة و AirPods منخفضة التكلفة في طور الإعداد ، ولكن من المحتمل أن تستغرق أكثر من عام

 

يُقال إن AirPods Max الجديدة و AirPods منخفضة التكلفة في طور الإعداد ، ولكن من المحتمل أن تستغرق أكثر من عام


يمكن أن يتم إطلاق الجيل التالي من سماعات AirPods الشهيرة من آبل في النصف الثاني من عام 2024 ، أو النصف الأول من عام 2025 ، وفقًا لتنبؤ جديد من محلل آبل المذكور مينغ تشي كو. يقال إن التشكيلة ستشمل زوجًا أكثر بأسعار معقولة من AirPods بسعر 99 دولارًا ، بالإضافة إلى طراز جديد لسماعات AirPods Max (التي تم إصدارها في عام 2020).


في سلسلة من التغريدات اليوم ، قال كو إن آبل تهدف إلى الحصول على سعر 99 دولارًا لأجهزة AirPods القياسية ذات الأسعار المعقولة. في الوقت الحالي ، تعد أجهزة AirPods من الجيل الثاني التي تبلغ تكلفتها 129 دولارًا الخيار الأرخص من آبل ، بينما يبلغ سعر الجيل الثالث من AirPods بـ 169 دولارًا مع علبة شحن Lightning و 179 دولارًا مع علبة MagSafe. هذه هي المرة الثانية التي تُشاع فيها شائعات عن أجهزة AirPods منخفضة السعر في غضون عدة أسابيع بعد تنبؤ من المحلل جيف بو.


يعكس تقليل سعر طراز AirPods على مستوى الدخول ما فعلته شركة آبل مع تشكيلة Apple TV العام الماضي ، عندما أطلقت صندوقًا جديدًا جديدًا كان أرخص 50 دولارًا من نسختها الأكثر تكلفة سابقًا.


ذكر كو سابقًا أن آبل ستطلق علبة شحن USB-C جديدة لـ 'جميع' طرز AirPods الخاصة بها في عام 2023 ، أي قبل عام تقريبًا مما يتوقعه الآن وصول الجيل التالي من سماعات الرأس. لكن التقريرين لا يتعارضان بالضرورة. بعد كل شيء ، يمكن لشركة آبل تحديث حالات شحن AirPods الخاصة بها في عام 2023 ولكنها تترك سماعات الأذن الفعلية دون تغيير حتى عام 2024 أو 2025.


لم يقدم كو أي تفاصيل إضافية حول AirPods Max الجديدة. تم إصدار سماعات الرأس المتميزة لإلغاء الضوضاء فوق الأذن من آبل لأول مرة في ديسمبر 2020 مقابل 549 دولارًا ، وقد حددنا سابقًا ميزات جديدة من شأنها أن تكون منطقية لزوج الجيل التالي ، مثل منفذ USB-C بدلاً من Lightning ، وتحسين إلغاء الضوضاء وعمر بطارية أطول وخيارات ألوان جديدة وشريحة U1 للبحث الدقيق في تطبيق Find My والمزيد.


وفي الوقت نفسه ، أفاد مارك جورمان من بلومبرج في أكتوبر أن شركة آبل قد تطلق مجموعة متوافقة مع USB-C من AirPods و AirPods Pro و AirPods Max 'بحلول عام 2024' ، وقال مؤخرًا إن تشكيلة Apple AirPods من غير المرجح أن تحصل على 'أي تحديثات ملحوظة' في عام 2023 .


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق