اخر الاخبار

يوفر تحديث Galaxy Watch و Buds 2 Pro تكبير الكاميرا وتسجيل صوتي بزاوية 360 درجة

 

يوفر تحديث Galaxy Watch و Buds 2 Pro تكبير الكاميرا وتسجيل صوتي بزاوية 360 درجة


أكدت شركة سامسونج أن تحديثات البرامج الجديدة سيتم طرحها قريبًا لـ Galaxy Watch و Galaxy Buds 2 Pro. سيمكن هذا التحديث هذه الأجهزة من رفع مستوى تجربة الكاميرا على هاتف Galaxy الخاص بك.


بعد هذا التحديث ، سيدعم Galaxy Buds 2 Pro تسجيل الصوت بزاوية 360 درجة ، مما يتيح لك إضافة صوت غامر إلى محتوى الفيديو الذي تلتقطه من خلال هاتف Galaxy الخاص بك. ستحصل وحدة التحكم في الكاميرا في ساعة Galaxy Watch على ميزة تكبير جديدة مع هذا التحديث.


ستلتقط ميزة تسجيل صوتي بزاوية 360 درجة الصوت على الفيديو تمامًا كما تسمعه في الحياة الواقعية. هذا يعني أنه يمكنك الآن تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية وصوت واقعي دون الحاجة إلى معدات احترافية باهظة الثمن.


تعمل هذه الميزة عن طريق التقاط صوت بزاوية 360 درجة عبر الميكروفون في كل سماعة أذن. تشغيل الفيديو على جهاز صوتي يدعم الصوت بزاوية 360 درجة ، مثل Galaxy Buds 2 Pro ، سيوفر للمستخدمين تجربة واقعية ستشعر كما لو كانوا جزءًا من الحدث في الحياة الواقعية.


يعد تسجيل الصوت 360 هو الميزة الأولى في خط Galaxy التي تستخدم معيار صوت بلوتوث LE. إنه يتيح تسجيل الصوت بكلتا الأذنين على Galaxy Buds 2 Pro أيضًا من خلال استخدام كل من الميكروفونات اليمنى واليسرى في نفس الوقت. يمكن لمستخدمي Galaxy Buds 2 Pro تمكين هذه الميزة عندما يتم إقران سماعات الأذن الخاصة بهم بهاتف Galaxy يعمل بواجهة مستخدم واحدة 5.0 أو أعلى مع دعم صوت LE. يتضمن ذلك Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 بالإضافة إلى هواتف سامسونج القادمة.



يتيح تطبيق تحكم الكاميرا لـ Galaxy Watch للمستخدمين التحكم في كاميرا أجهزتهم من معصمهم. يتم إصدار تحديث جديد لـ Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 الذي يوفر وظائف التكبير / التصغير لتطبيق تحكم الكاميرا.


يمكن للمستخدمين التحكم في تكبير / تصغير كاميرا الهاتف عن بُعد من معصمهم. كل ما عليهم فعله هو الضغط على واجهة الساعة أو تدوير الإطار للتكبير أو التصغير. سيجعل ذلك من السهل جدًا التقاط لقطات جماعية أو صور سيلفي من مسافة بعيدة.


سيبدأ تحديث برنامج Galaxy Buds 2 Pro الذي يمكّن ميزة تسجيل صوتي بزاوية 360 درجة في الظهور تدريجياً من اليوم. سيتم إطلاق ميزة تكبير / تصغير الكاميرا لسلسلة Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 4 بدءًا من فبراير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق