اخر الاخبار

يشاع أن طرازات iPhone 15 Pro قد تكون أكثر تكلفة

 

يشاع أن طرازات iPhone 15 Pro قد تكون أكثر تكلفة


قد تواجه طرز iPhone 15 Pro ارتفاعًا في الأسعار ، وليس انخفاضًا ، كما كان متوقعًا على نطاق واسع ، وفقًا لآخر التسريبات. في خطوة من المؤكد أنها ستصدم عشاق آبل الذين يعانون من ضائقة مالية.


وفقًا لإشاعة من مصدر لم يتم التحقق منه على Weibo ، ستزيد آبل سعر طرازات iPhone 15‌ Pro لهذا العام لتوسيع الفجوة مع ‌iPhone 15‌ Plus. لم يتضح بعد مدى ارتفاع الأسعار المحتمل. يبدأ كل من ‌iPhone 14 Pro‌ و iPhone 14 Pro‌ Max بسعر 999 دولارًا و 1099 دولارًا ، مما يعني أن أي زيادة في الأسعار ستجعل كلاً من طرازات iPhone المتطورة اعلى من 1000 دولار لأول مرة.


وأضاف التقرير أنه نظرًا لأن iPhone 15‌ و iPhone 15‌ Plus سيكتسبان عددًا من الميزات الحصرية حاليًا لطرازات Pro ، مثل الجزيرة الديناميكية والكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، فستكون هناك حاجة أكبر لفصل الأجهزة الاحترافية وغير الاحترافية من حيث التسعير هذا العام.


في الشهر الماضي ، أفيد أن شركة آبل قلقة 'بشكل خطير' بشأن مبيعات iPhone 14 Plus ، والتي تبدأ بسعر 899 دولارًا - أقل بـ 100 دولار فقط من iPhone 14 Pro‌. نتيجة لذلك ، تقوم الشركة على ما يبدو بتقييم استراتيجيات التسعير المختلفة لتعزيز مبيعات طرازات iPhone 15 القياسية.


يأتي منشور Weibo من مصدر ليس له سجل مسار معروف ، لذلك يجب أن يُنظر إليه بتشكيك في هذه المرحلة الزمنية. ومع ذلك ، فإن الشائعات التي لم يتم التحقق منها من Weibo تكشف أحيانًا عن معلومات دقيقة ، مثل فلاش نغمة حقيقية متكيفة الخاص بـ iPhone 14 Pro‌ واختيار خيارات الألوان.


على الرغم من التقارير المتعددة التي تفيد بأن طرازات iPhone 14 في العام الماضي ستشهد زيادة في الأسعار بحوالي 100 دولار ، إلا أن هذا لم يتحقق واستمرت تكلفة الأجهزة بنفس تكلفة طرازات iPhone 13 المقابلة. تم تسعير طراز iPhone‌ 'Pro' الأصغر أو ما يعادله في المجموعة بسعر 999 دولارًا منذ عام 2017 ، لذا فإن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن ترفع آبل الأسعار مرة أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق