اخر الاخبار

يتراجع إنستغرام عن خطته الفاشلة لتحويل تطبيق مشاركة الصور إلى وجهة تسوق

 

يتراجع إنستغرام عن خطته الفاشلة لتحويل تطبيق مشاركة الصور إلى وجهة تسوق


تطبيق مشاركة الصور المملوك لميتا إنستغرام يغير التنقل على التطبيق بدءًا من الشهر المقبل. أعلنت الشركة أنها ستزيل علامة التسوق من الشريط الرئيسي ، اعتبارًا من فبراير من هذا العام. سينتقل الزر لإنشاء منشور جديد لأسفل ، بينما ستظهر علامة التبويب Reels على اليمين.


في عام 2018 ، قدم إنستغرام ميزات تسوق جديدة في تطبيق الهاتف المحمول الخاص به للسماح للمستخدمين بشراء المنتجات التي يرونها في الصور ومقاطع الفيديو. أضافت الشركة علامة تبويب تسوق جديدة إلى الشاشة الرئيسية لتطبيقها في عام 2020 في محاولة لدفع هذه الميزات إلى أبعد من ذلك. ومع ذلك ، فإن إنستغرام يتراجع الآن لأنه سيزيل علامة التبويب Shop من تطبيقه اعتبارًا من فبراير من هذا العام.


يقول انستغرام إن التغييرات ستجعل من السهل على المستخدمين التواصل مع الأصدقاء ومشاركة اهتماماتهم في التطبيق.


أعلنت الشركة عن التغييرات القادمة عبر منشور مدونة ، تقول الشركة: 'بدءًا من فبراير ، سنقوم بتغيير التنقل في إنستغرام لتسهيل مشاركة الأشخاص والتواصل مع أصدقائهم واهتماماتهم. سيحتوي شريط التنقل في الجزء السفلي من التطبيق الآن على الاختصار لإنشاء محتوى في المنتصف وبكرات على اليمين '.


يقول إنستغرام أنه بينما ستتم إزالة علامة التبويب التسوق من الشاشة ، ستظل الميزة جزءًا من التطبيق. كجزء من هذا التغيير ، ستتم إزالة علامة التبويب Instagram Shop. ستظل قادرًا على إعداد متجرك وتشغيله على إنستغرام بينما نواصل الاستثمار في تجارب التسوق التي توفر أكبر قيمة للأشخاص والشركات عبر الخلاصات والقصص والبكرات والإعلانات والمزيد '.


ربما يتطلع إنستغرام إلى خفض ميزة التسوق من التطبيق. بدلا من ذلك سوف تركز على الأعمال الإعلانية. من المحتمل أن تكون هذه الخطوة جزءًا من دفع الشركة للترويج للإعلان ، عن طريق إزالة علامة تبويب التسوق من الشاشة الرئيسية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق