اخر الاخبار

أصدر مطورو عميل تويتر Tweetbot تطبيق "Ivory" لـ Mastodon


أصدر مطورو عميل تويتر Tweetbot تطبيق "Ivory" لـ Mastodon


 أطلقت شركة Tapbots ، الشركة التي تقف وراء عميل تويتر Tweetbot الذي لم يعد له وجود ، اليوم Ivory ، وهو تطبيق مصمم للاستخدام مع شبكة Mastodon الاجتماعية.


متوفر لأجهزة iPhone و iPad ، يخضع Ivory للاختبار مع عدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي منذ أواخر نوفمبر ، ولكن مع إنهاء تويتر رسميًا الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات لتطبيقات تويتر التابعة لجهات خارجية ، سارع Tapbots في التطوير واختارت إطلاق إصدار مبكر من Ivory .


يتميز Ivory بتصميم يشبه Tweetbot والذي سيكون مألوفًا على الفور لمستخدمي Tweetbot ، حيث يقدم نفس الواجهة العامة مع علامات تبويب لعرض الخط الزمني الرئيسي والإشارات والإشعارات والملف الشخصي والقوائم والمزيد. هناك دعم لحسابات متعددة ، وتحذيرات بشأن المحتوى ، وكتم الصوت ، واستطلاعات الرأي ، جنبًا إلى جنب مع الإشارات المرجعية ، والمشاركات الشائعة ، وإحصاءات النشر ، والوصول إلى gif ، وخيارات لعرض المخططات الزمنية المحلية والمتحدة.


يتضمن Ivory سمات وأيقونات تطبيقات مختلفة مثل Tweetbot ، والآن بعد أن أصبحت الشبكة الاجتماعية الوحيدة التي تركز عليها Tapbots ، يمكن تنفيذ التحسينات بوتيرة سريعة. اعتبارًا من الآن ، التطبيق ليس مميزًا تمامًا كما كان Tweetbot ، ولكن هناك خارطة طريق تطوير متاحة على موقع Tapbots الإلكتروني.


تحرير الملف الشخصي ، تحرير المنشور ، علامات التجزئة المحسنة ، الإخطارات المحسنة ، وشريط التنقل المحسن كلها في الأفق. يمكن تنزيل Ivory مجانًا ، ولكن يمكن إلغاء قفل جميع الميزات مقابل 1.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا / 14.99 دولارًا أمريكيًا رسوم اشتراك سنويًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق