اخر الاخبار

آبل تطلق برنامج HomePod 16.3 مع استشعار الرطوبة ودرجة الحرارة ، والعثور على التحسينات الخاصة بي ، وضبط الصوت ، والمزيد

 

آبل تطلق برنامج HomePod 16.3 مع استشعار الرطوبة ودرجة الحرارة ، والعثور على التحسينات الخاصة بي ، وضبط الصوت ، والمزيد


بعد تحديثات iOS 16.3 و iPadOS 16.3 و tvOS 16.3 و watchOS 9.3 و macOS Ventura 13.2 التي صدرت بالأمس ، أصدرت آبل اليوم برنامجًا جديدًا 16.3 تم إنشاؤه لـ HomePod والجيل الثاني من HomePod‌ و HomePod mini.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يضيف الإصدار 16.3 من برنامج HomePod‌ عددًا من الميزات الجديدة. ينشط استشعار درجة الحرارة والرطوبة للجيل الثاني من 'HomePod' و 'HomePod mini' ، مما يسمح باستخدام هذه القراءات في التشغيل الآلي للمنزل.


تمت إعادة صياغة الأصوات المحيطة لتكون أكثر شمولاً ويمكن إضافتها إلى المشاهد والأتمتة والإنذارات في تطبيق Home ، ويمكن إعداد الأتمتة المتكررة للمنزل باستخدام أوامر Siri. أضافت آبل أيضًا نغمة تأكيد فريدة سيتم تشغيلها عند إصدار طلبات المنزل الذكي للملحقات الموجودة في غرفة مختلفة أو التي لا تُظهر تغييرًا مرئيًا. يتيح لك تطبيق Find My Integration مع HomePod‌ أيضًا أن تسأل Siri‌ عن موقع الأصدقاء والعائلة.


بالنسبة للجيل الأول والثاني من طرازات HomePod‌ الأكبر حجمًا ، يوفر ضبط الصوت المحسن وضوحًا محسنًا للمحتوى المنطوق مثل البودكاست والكتب الصوتية ، وفي الجيل الأول من HomePod‌ ، هناك عناصر تحكم محدثة في مستوى الصوت لمزيد من التعديلات الدقيقة بأحجام أقل. 


يتم تثبيت برنامج ‌‌‌‌‌‌HomePod‌‌‌‌‌‌‌ تلقائيًا على HomePod‌‌‌ ما لم يتم تعطيل الميزة‌‌‌‌ ، ولكن يمكن أيضًا تحديث HomePod‌‌‌‌‌‌‌ يدويًا في تطبيق Home باتباع الإرشادات الموجودة في HomePod‌‌ لتحديث كيفية التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق