اخر الاخبار

يمكن لـ Galaxy Z Fold 5 إصلاح عيب كبير في التصميم مع أجهزة سامسونج القابلة للطي

 

يمكن لـ Galaxy Z Fold 5 إصلاح عيب كبير في التصميم مع أجهزة سامسونج القابلة للطي


يمكن القول إن Galaxy Z Fold 4 هو أفضل هاتف ذكي قابل للطي تم إصداره في عام 2022 ، لأنه يوفر توازنًا رائعًا بين جودة التصميم والكاميرات والبرامج وعمر البطارية. لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد مجال للتحسين. تحتاج الشركة إلى إصلاح عيب في التصميم يمكن أن يجعله أقرب إلى الهواتف القابلة للطي التي تم إصدارها مؤخرًا من الشركات الصينية ، وهي تفعل ذلك تمامًا مع Galaxy Z Fold 5.


وفقًا لتقرير صادر عن مجلة Naver الكورية ، فقد استخدمت سامسونج مفصلًا على شكل قطرة الماء في Galaxy Z Fold 5. وهذا يعني أن الهاتف الذكي القابل للطي الرائد القادم للشركة الكورية الجنوبية سيكون قادرًا على الطي بشكل مسطح تمامًا ، دون وجود فجوة بين الاثنين. نصفي الهاتف عندما يكون مطويًا. علاوة على ذلك ، ستتمتع الشاشة الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold 5 بتجعيد أكثر سلاسة وأقل وضوحًا. هذا شيء كان يطالب به معجبو Galaxy Z Fold منذ عامين على الأقل.




يمكن لـ Galaxy Z Fold 5 إصلاح عيب كبير في التصميم مع أجهزة سامسونج القابلة للطي




ومع ذلك ، على عكس شركات الهواتف الذكية الصينية المنافسة ، لن تتجاهل سامسونج تصنيف IPX8 لمقاومة الماء. سيكون Galaxy Z Fold 5 قريبًا من الكمال في التصميم والخبرة ، حيث يتميز بتصميم قابل للطي ومقاومة للماء. الشيء الوحيد الذي يمنعه من أن يكون مثاليًا هو عدم وجود مقاومة للغبار.


يذكر التقرير أن سامسونج تطلق على تصميمها المفصلي الجديد 'الدمبل' ، وقد حصلت الشركة على براءة اختراع لهذا التصميم في عام 2016. ومع ذلك ، لم تقم بإحضار التصميم لأسباب غير معروفة (ربما بسبب نقص تصنيف IPX8؟). بفضل هذا المفصل الجديد على شكل دمبل ، تم الإبلاغ عن أن متانة الشاشة قد تحسنت أيضًا ، وستكون قادرة على تحمل المزيد من الإجراءات القابلة للطي والتكشف على مدار حياتها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق