اخر الاخبار

من المحتمل أن تتجه شاشات MicroLED المخصصة من آبل إلى أجهزة iPhone و iPad و Mac بعد Apple Watch Ultra

 

من المحتمل أن تتجه شاشات MicroLED المخصصة من آبل إلى أجهزة iPhone و iPad و Mac بعد Apple Watch Ultra


من المحتمل أن تخطط شركة آبل لتقديم شاشات microLED مخصصة لأجهزة iPhone و iPad و Mac بعد ظهور التكنولوجيا لأول مرة في إصدار جديد من ساعة آبل الترا المقرر حاليًا إطلاقه بحلول نهاية عام 2024 ، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج.


في أحدث إصدار من رسالته الإخبارية Power On ، قال جورمان إن آبل أمضت حوالي ست سنوات في تطوير تقنية microLED لما سيصبح أول شاشة مصممة خصيصًا من قبل الشركة نفسها ، مما يعكس عملها على Apple silicon. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، قال جورمان أن آبل تخطط لتقديم تقنية العرض مع Apple Watch Ultra الجديد في عام 2024.


يقال إن شركة آبل أطلقت مشروع microLED الخاص بها ، الذي يحمل الاسم الرمزي T159 ، حوالي عام 2017. تهدف الشاشة إلى تقديم سطوع محسّن ، وإعادة إنتاج الألوان ، وزوايا المشاهدة ، مما يجعل الصور تبدو وكأنها 'مطلية' فوق زجاج الشاشة ، واستبدال الأجزاء الموردة حاليًا من قبل شركات مثل سامسونج و LG.


بعد ظهوره لأول مرة في عام 2024 ، Apple Watch Ultra‌ ، يتوقع جورمان أن تتوسع شاشات microLED المخصصة من آبل لتشمل ‌iPhone‌ ، ومن المحتمل أن يتبعها iPad‌ و Mac في وقت لاحق. وهو يعتقد أن خطة آبل طويلة المدى تتمثل في توفير شاشات microLED لجميع منتجاتها الرئيسية ، ولكن قد يستغرق الأمر عقدًا قبل ظهورها في جهاز Mac بسبب تعقيد التكنولوجيا في هذه المرحلة المبكرة. للمقارنة ، أشار غورمان إلى أن iPhone‌ سيكون لديه شاشات OLED لأكثر من ست سنوات بحلول الوقت المتوقع أن يأتي إلى iPad.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق