اخر الاخبار

تقدم سامسونج توافق Matter مع تطبيق SmartThings لنظام iOS


تقدم سامسونج توافق Matter مع تطبيق SmartThings لنظام iOS


خلال حدث Galaxy Unpacked 2022 - الجزء الثاني في النصف الثاني من العام الماضي ، كشفت شركة سامسونج أنها ستجلب توافق Matter إلى نظامها الأساسي SmartThings ومعظم أجهزة التلفزيون الذكية والأجهزة المنزلية الجديدة. خلال الأسابيع القليلة الماضية ، أصدرت الشركة توافق Matter مع أجهزتها وتطبيق Android الخاص بها. الآن ، يتوافق معيار المنزل الذكي الجديد أيضًا مع تطبيق iOS من سامسونج.


تلقى تطبيق SmartThings من سامسونج لنظام iOS تحديثًا جديدًا يوفر توافقًا كبيرًا. التحديث يأتي بإصدار 1.6.94 ومتاح للتنزيل من App Store على أجهزة iOS. يسمح التطبيق المحدث للمستخدمين بالتحكم ليس فقط في SmartThings ، ولكن أيضًا في منتجات المنزل الذكي المتوافقة مع المواد مثل الأضواء الذكية ، وأجهزة الاستشعار الذكية ، والأزرار والمفاتيح الذكية ، والثلاجات الذكية ، وأقفال الأبواب الذكية ، وأجهزة التكييف الذكية ، ومآخذ الطاقة الذكية ، وشبكة Wi-Fi المتوافقة أجهزة التوجيه وجسور الشبكة والغسالات الذكية.


Matter هو معيار جديد للمنزل الذكي تم تطويره بالاشتراك مع أمازون و آبل و جوجل و إل جي و سامسونج و ايكيا والعديد من العلامات التجارية الأعضاء الأخرى. تسمى مجموعة العلامات التجارية الأعضاء التي طورت المعيار الجديد CSA (تحالف معايير الاتصال). تم إطلاق الإصدار المستقر الأول من معيار الاتصال بالمنزل الذكي الجديد قبل نهاية العام مباشرةً ، ومن المتوقع أن يتوسع خلال الأشهر المقبلة. سيتم جعل المزيد من أنواع الأجهزة متوافقة مع Matter في المستقبل (مع الإصدارات المستقبلية من Matter).


تقدم سامسونج بعض التحسينات الإضافية بناءً على Matter. على سبيل المثال ، أبرمت شراكة مع أمازون و جوجل من أجل تكامل أكثر إحكامًا مع SmartThings. ستظهر جميع الأجهزة المتوافقة مع Matter التي تمت إضافتها من خلال تطبيق SmartThings تلقائيًا في تطبيقات أليكسا و Google Home والعكس صحيح.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق