اخر الاخبار

اختراق شركة Riot Games ، وتأخير تصحيحات اللعبة بعد خرق أمني

 

اختراق شركة Riot Games ، وتأخير تصحيحات اللعبة بعد خرق أمني


كانت شركة Riot Games ، مطورة الألعاب الشهيرة مثل League of Legends و Valorant ، هدفًا لهجوم إلكتروني قائم على الهندسة الاجتماعية. يشمل هذا الهجوم خداع الأشخاص للكشف عن معلومات حساسة أو منح حق الوصول إلى شبكات البيانات.


وفقًا للشركة ، لم يؤثر الاختراق على بيانات العملاء أو أي معلومات مهمة. تحاول شركة Riot Games الآن حل المشكلة ، والتي قد تؤثر على وتيرة ومضمون التحديثات للألعاب المختلفة. ذكر استوديو اللعبة على وجه التحديد التحديثات القادمة لـ League of Legends ، وقد يتم تأخير تكتيكات Teamfight أو إصدارها بمحتوى غير مكتمل.


تجدر الإشارة إلى أن هذا الهجوم جاء بعد أيام فقط من تسريح شركة Riot Games لـ 46 موظفًا ، بدعوى إجراء تعديلات استراتيجية في عدة مناطق. أثيرت مخاوف بشأن ما إذا كان التخفيض الأخير للشركة قد جعلها أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية.



أصبحت اعتداءات الهندسة الاجتماعية أكثر انتشارًا ويمكن أن تكون أكثر خطورة لأنها تعتمد على التلاعب بالسلوك البشري بدلاً من كشف العيوب التكنولوجية. يمكن أن تتخذ هذه الهجمات أشكالًا عديدة ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني المخادعة والخداع عبر الهاتف وحتى الخداع الجسدي.


نصحت شركة Riot Games مستخدميها بأن يكونوا على دراية برسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية الغريبة. لقد ذكروا أيضًا أنهم يعملون مع خبراء إنفاذ القانون والأمن لفحص الموقف وضمان أمان بيانات لاعبيهم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق