اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 16.3 مع مفاتيح الأمان لـ Apple ID ودعم HomePod الجديد وإصلاحات الأخطاء والمزيد

 

تصدر آبل iOS 16.3 مع مفاتيح الأمان لـ Apple ID ودعم HomePod الجديد وإصلاحات الأخطاء والمزيد


أصدرت آبل اليوم iOS 16.3 ، وهو التحديث الرئيسي الثالث لنظام التشغيل iOS 16 الذي صدر لأول مرة في سبتمبر. يأتي iOS 16.3 بعد أكثر من شهر من إطلاق iOS 16.2 ، وهو تحديث أضاف تطبيق Freeform و Apple Music Sing وحماية البيانات المتقدمة والمزيد.


يقدم تحديث اليوم مفاتيح الأمان لمعرف آبل ، مما يسمح بالمصادقة المادية ذات العاملين التي تحل محل المصادقة الرقمية ثنائية المعامل المستخدمة لتسجيلات الدخول إلى Apple ID‌. توجد خلفية Unity جديدة ، إلى جانب دعم الجيل الثاني من HomePod.


قامت آبل بتعديل طوارئ SOS لمنع مكالمات الطوارئ العرضية. لا يزال بإمكانك تنشيط طوارئ SOS عند الضغط باستمرار على الزر الجانبي باستخدام زر الصوت لأعلى أو لأسفل ، ولكن لن يتم إجراء مكالمة حتى يتم تحرير الأزرار.


يتم أيضًا تضمين عدد من إصلاحات الأخطاء ، مع معالجة آبل لمشكلة قد تتسبب في ظهور خطوط أفقية مؤقتًا على iPhone 14 Pro Max ، وهو خطأ قد يؤدي إلى عدم عرض أداة Home Lock Screen بدقة لحالة تطبيق Home ، وأخطاء Siri المتعلقة بطلبات الموسيقى و CarPlay.



يمكن تنزيل ‌iOS 16‌‌.3 على أجهزة iPhone و iPad المؤهلة عبر الأثير من خلال الانتقال إلى الإعدادات عام تحديث البرنامج. قد يستغرق نشر التحديثات إلى جميع المستخدمين بضع دقائق بسبب ارتفاع الطلب. 


 أصدرت آبل أيضًا تحديثًا أمنيًا iOS 15.7.3 متاحًا لأولئك الذين لا يزالون يستخدمون iOS 15 ، بالإضافة إلى تحديث iOS 12.5.7 لأولئك الذين لديهم جهاز أقدم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق