اخر الاخبار

يشاع أن iPhone 16 Pro سيعرض ميزة Face ID تحت الشاشة في العام المقبل

 

يشاع أن iPhone 16 Pro سيعرض ميزة Face ID تحت الشاشة في العام المقبل


تطبق شركة آبل عرضًا مثقوبًا على جميع سلسلة iPhone 15 الأربعة المقرر إصدارها في النصف الثاني من هذا العام. سيزداد عدد الطرز التي تحتوي على الجزيرة الديناميكية من اثنين في سلسلة iPhone 14 العام الماضي إلى أربعة في سلسلة iPhone 15 هذا العام. ومن المتوقع أن يتم تطبيق 'تقنية Face ID تحت الشاشة' من التشكيلة المتطورة لسلسلة iPhone 16 العام المقبل.


يوضح تقرير The Elec أن آبل ستنقل المكونات المطلوبة لمصادقة Face ID‌ مباشرة تحت شاشة iPhone‌ في عام 2024. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، لن تكون كاميرا TrueDepth لـ Face ID‌ مرئية أسفل الشاشة ، والتي ستظهر متجاورة بسلاسة مع منطقة الشاشة المحيطة.


أوضح التقرير أن الفتحة الموجودة في الشاشة للكاميرا الأمامية ستظل موجودة في iPhone‌ 16 Pro ، لكن سيتم تحسين مساحة العرض الإجمالية والشعور بالانغماس. وأضافت أن فتحات الشاشة ستبقى كما هي من iPhone 14 Pro إلى iPhone 15 Pro في وقت لاحق من هذا العام لأن تقنية العرض تحت الشاشة ليست جاهزة بعد.


كما أكدت الشائعات بأن جميع الطرز الأربعة في تشكيلة ‌iPhone 15‌ ستقدم الجزيرة الديناميكية ، لتوسيع الميزة من iPhone 14 Pro‌ و ‌iPhone 14 Pro‌ Max إلى الطرازين القياسيين لاحقًا في عام 2023 في سلسلة iPhone 15.


علاوة على ذلك في المستقبل ، أضاف التقرير أنه بمجرد تطبيق آبل لتقنية Face ID‌ تحت الشاشة ، فإنها ستتحرك لاعتماد الكاميرا السفلية (UPC) ، وبالتالي القضاء على جميع قطع العرض الموجودة حاليًا على iPhone‌.


يتماشى هذا مع خارطة الطريق التي وضعها محلل العرض روس يونغ في مايو 2022. وقد حدد دورة حيث ستقوم آبل بالتناوب بين الموديلات الاحترافية وغير الاحترافية كل عام عند تقديم قطع عرض منقحة أو تقنية جديدة للعرض السفلي.




يشاع أن iPhone 16 Pro سيعرض ميزة Face ID تحت الشاشة في العام المقبل




ستكون طرز Pro هي الأولى في ابتكارات العرض الجديدة من هذا النوع ، كما شوهد لأول مرة العام الماضي مع الجزيرة الديناميكية على ‌iPhone 14 Pro‌ و ‌iPhone 14 Pro‌ Max ، بينما تم ترك iPhone 14 و iPhone 14‌ Plus بنفس 'الشق' مثل iPhone 13. وهذا يعني أيضًا أن كل تكوين لقواطع العرض وتقنية اللوحة السفلية سيستمر لمدة جيلين كحد أقصى على كل 'iPhone' قبل أن يحتوي الجهاز على إجمالي مساحة العرض القابلة للاستخدام في وقت ما حوالي عام 2027.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق