اخر الاخبار

يحصل الجهاز اللوحي Galaxy Tab A8 على تحديث Android 13

 

يحصل الجهاز اللوحي Galaxy Tab A8 على تحديث Android 13


تواصل سامسونج إصدار Android 13 لمزيد من أجهزة Galaxy بوتيرة ثابتة. وأحدث جهاز يتم حذفه من القائمة هو الجهاز اللوحي Galaxy Tab A8 (2022). يتوفر تحديث Android 13 الآن لإصدار Wi-Fi في جميع أنحاء أوروبا ، بينما يحصل متغير LTE على تحديث One UI 5.0 في عشرات الأسواق ، بما في ذلك الهند.


يحصل متغير Galaxy Tab A8 الذي يعمل بتقنية Wi-Fi فقط في أوروبا على نظام Android 13 من خلال إصدار البرنامج الثابت X200XXU1CVL5. وبالمثل ، فإن طراز LTE في الهند يحصل على One UI 5.0 عبر إصدار البرنامج الثابت X205XXU1CVL5.


تحديث جهاز Galaxy Tab A8 LTE في أوروبا يحمل رقم البرنامج الثابت X205XXU1CVL6. إنه متوفر في عشرات الأسواق في جميع أنحاء القارة ، بما في ذلك رومانيا ، لوكسمبورغ ، بولندا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة ، المجر ، بلغاريا ، ألمانيا ، هولندا ، النمسا ، جمهورية التشيك ، اليونان ، دول البلطيق ودول الشمال ، سويسرا ، سلوفاكيا وإيطاليا وفرنسا والبرتغال.


بشكل عام ، يعمل One UI 5.0 على تحسين تجربة المستخدم بتصميم أنظف وعناصر معاد تصميمها قليلاً داخل تطبيق الإعدادات. وعلى الرغم من أن المسافة المقطوعة قد تختلف من جهاز Galaxy إلى آخر ، إلا أنه يجب أيضًا تحسين الأداء ، حيث تم تحسين One UI 5.0 بشكل أفضل من الإصدارات السابقة.


يجب أن يحصل مستخدمو Galaxy Tab A8 أيضًا على ميزات تعدد مهام أفضل من خلال إيماءات النوافذ المتعددة الجديدة. وإذا كان هناك أي شيء يجب أن يمر به One UI 5.0 على طرازات الأجهزة اللوحية الأخرى من Galaxy ، فيجب أن يتمتع جهاز Galaxy Tab A8 أيضًا بإمكانية الوصول إلى شريط مهام جديد ومناسب ، والذي من شأنه أن يساهم بشكل أكبر في تجربة أفضل لتعدد المهام وسير عمل أكثر طبيعية.


أعادت سامسونج تصميم شاشة التطبيقات الحديثة ، وهذه الأخيرة لديها الآن عدد أقل من الرسوم المتحركة غير الضرورية. يجب أن يؤدي هذا التغيير إلى تحسين قابلية الاستخدام وتسريع الأداء عند التبديل بين التطبيقات أو إغلاقها.


يجب أن يتمكن مستخدمو Galaxy Tab A8 في جميع أنحاء أوروبا والهند من تنزيل تحديث Android 13 One UI 5.0 عبر تطبيق الإعدادات بالانتقال إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق